2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "تغريدة" جعجع.. هل هي تغيير في سلوك "القوات" أم "زلّة تويتر"؟ logo باراغواي تصنف حزب الله منظمة "إرهابية" logo تحذير أميركي لليونان بشأن "أدريان دريا-1" logo عبدالله: كان من الخطأ عدم استثناء أجهزة الرقابة والتفتيش من قرار عدم التوظيف logo سعد: غالبية الطبقة السياسية غير واعية للأزمات الحقيقية وعاجزة عن حل أي ملف logo التحكم المروري: قتيل و15 جريحا بـ14 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية logo AFP: بريطانيا قلقلة إزاء تقارير عن توقيف موظف بقنصليتها في هونغ كونغ logo مصادر في الفاتيكان لرويترز: البابا سيزور الفاتيكان في تشرين الثاني
طرريقة عمل أرز بالجمبري واللحم
2019-05-15 22:10:26


طرريقة عمل أرز بالجمبري واللحم


المكونات: كيلو جرام جمبري متوسط مقشر 250 جرام لحم ناضج مقطع مكعبات كوب أرز أبيض ½ كوب بصل مفروم ثمرة فلفل أخضر مقطعة شرائح رقيقة ½ كوب كرفس 2 فص ثوم مفروم 2 كوب مرق دجاج ¼ كوب بقدونس مفروم ¼ ملعقة صغيرة فلفل أسود ½ ملعقة صغيرة زعتر 1/8 ملعقة صغيرة فلفل حار ورقة لورى ملعقة صغيرة ملح 2 ملعقة كبيرة زيت الطريقة:



1- يحمى الزيت في مقلاة على نار متوسطة، ويشوح البصل الأخضر وجزء من الفلفل الأخضر والكرفس واللحم والثوم وقليل من الملح لمدة 5 دقائق.



2- في مقلاة أخرى يمزج مرق الدجاج والبقدونس والفلفل الأسود والزعتر والفلفل الحار وورقة الغار وتترك للغليان، ويضاف الأرز وتخفض الحرارة وتغطى لينضج لمدة 20 دقيقة.



3- يطهى الجمبري وباقي الفلفل الأخضر لمدة 5 دقائق حتى ينضج، ويضاف للحم ويسخن لمدة 2 دقيقة.



4- يصب مزيج الجمبري واللحم على الأرز ويخلط جيدا ويقدم للغداء.



قد يهمك أيضا:



الثوم والبصل يساعدان على الحماية من أخطر أنواع السرطان



الثوم والكراث والبصل تقي من سرطان الأمعاء



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top