2019- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إحباط محاولة سرقة في ضبية logo حمادة: "ما حدا يقول فول قبل ما يصير بالمكيول" logo جعجع: هذه "​الصفقة" ولدت ميتة! logo إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج logo طرابلسي: هي الموزانة الثالثة بعهد الرئيس عون فيما تيار المستقبل لم يقدم موازنات في حكوماته logo حسن قبلان بعيد التحرير: يجب تأمين كل مستلزمات الحياة الكريمة في الجنوب logo قبيسي:لبنان بشكله العام معادي لاسرائيل ولا يوجد أي فريق يقول انها ليست عدوة logo شعبة المعلومات تحبط محاولة سرقة سيارة في ضبية وتوقف المنفذَين
الجمارك تستكمل المزاد العلني الاحد المقبل
2019-05-15 22:12:30

أعلنت المديرية العامة للجمارك أنه بعد النجاح الكبير الذي حققه اليوم الاول من المزاد الذي اقامته في المرفأ بإشراف المدير العام بدري ضاهر وبعد اعداد المشاركين التي فاقت كل التوقعات، قررت استكمال المزاد العلني على السيارات يوم الاحد المقبل 19 ايار الحالي من التاسعة صباحا ولغاية الاولى بعد الظهر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top