2019- 08 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! logo المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! logo أوساط الأنباء: الفرص الإنقاذية للوضع تكاد تجهض تحت تأثير المبالغات فريق العهد logo مصادر للجريدة: باسيل يسعى لتأمين أوسع تأييد مسيحي لتفسير المادة 95 logo بدء تاسع جولة من محادثات السلام بين أميركا وطالبان في قطر logo ماكرون: الحرائق في غابات الأمازون تمثّل أزمة دولية logo دورية من مكتب المخدرات تطارد سيارة مدنية في البص logo هشام عبدالله يُؤكِّد أنّ تكميم المعدة المعدَّل جراحة جديدة للسمنة
جمعية إنماء طرابلس والميناء تقيم إفطارا للمسنين في دار الاكارم بالميناء
2019-05-21 18:01:20

أشارت جمعية “إنماء طرابلس والميناء” إلى أنه “في سياق متابعتها للأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والمالية الضاغطة التي يمر بها البلد، لا سيما في ظل أزمة إقرار الموازنة العامة، توقفت عند انعكاسات هذه الأزمة الخانقة في هذا الشهر الفضيل، على عمل الجمعيات الخيرية عموما، والجمعيات التي تهتم بشؤون الأيتام وتعنى برعاية المسنين خصوصا”.


وأثنت على “الدور الرائد الذي تقوم به جمعية مكارم الأخلاق الإسلامية في الميناء، برئاسة القاضي العلامة الشيخ ناصر الصالح، من خلال إداراتها الحكيمة ل”دار الأكارم” في الميناء ورعايتها اليومية للمسنين من أهلنا وإخوتنا في الميناء وطرابلس على كل الأصعدة الحياتية والصحية والمعيشية”.


وشكرت إدارة الجمعية بشخص رئيسها ومؤسسها انطوان حبيب وباسم جميع أعضائها، ل”رئاسة جمعية مكارم الاخلاق الاسلامية التي سمحت لها بمشاركتها الجزء البسيط من مسؤولياتها وأتاحت لها فرصة تناول مائدة الافطار مساء السبت المقبل في 25 أيار مع أهلنا من الإخوة المسنين في الدار لمشاركتهم فرحة موسم الصيام المبارك في هذا الشهر الفضيل”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top