2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "الريجي" تداهم وتفرض غرامات بعشرات الملايين! logo نصرالله يُسقط مصطلح "المبعدين"... "العملاء يجب أن يعاقبوا" logo نداء من جعجع الى "الحسن" و"بوصعب"... "لا يجوز" logo العريضي من عين التينة: لا استبعد العودة الى البواخر! logo جعجع لوزيري الداخلية والدفاع: أي رسالة نوجهها للعالم إذا كنا عاجزين عن استرداد مواطن مخطوف بلبنان؟ logo جهاد طه: التصدي لصفقة القرن يكون بتعزيز صمود الشعب الفلسطيني ورفع الظلم والتضييق عنه logo خضر: لتشجيع استهلاك المنتوجات اللبنانية والاتجاه نحو الزراعات التي تستهلك كميات أقل من المياه logo طبارة: ترامب يستميت من أجل إنجاز في السياسة الخارجية
اللواء ابراهيم التقى نائب وزير الدفاع الإيطالي ومؤسس فرقة كركلا
2019-05-21 18:13:05

إلتقى المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم نائب وزير الدفاع الإيطالي رافاييل ڤولبي يرافقه سفير ايطاليا في لبنان ماسيمو ماروتي ووفد من السفارة وجرى بحث الأوضاع العامة في المنطقة وسبل تعزيز التعاون بين المديرية وأجهزة وزارة الدفاع الإيطالية.

وكان اللواء ابراهيم قد استقبل قبل الظهر مؤسس فرقة كركلا الفنان عبدالحليم كركلا ووفد من فرقة مسرح كركلا الذين أطلعوه على العروض الفنية التي ستقدمها الفرقة في الولايات المتحدة الأميركية اعتباراً من الأول من حزيران المقبل.

من جهته أعرب اللواء ابراهيم عن محبته وتقديره للفرقة وأعمالها متمنّياً لأعضائها النجاح في جولتهم الأميركية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top