2019- 11 - 19   |   بحث في الموقع  
logo أردوغان يتحدى ترمب مجددًا! logo تطورات في التحقيق مع مؤسس "ويكيليكس" بتهمة الاغتصاب logo حسان صقر: كنّا نتمنّى أن يكون هناك إجماع على المطالب في الحراك logo حكيم: المهم أن تكون حكومة مستقلّين بقراراتهم وأحكامهم وأدائهم logo القاضي غانم: إذا كان من شأن تدابير المصارف الحفاظ على أموال المودعين فهي مقبولة logo الرئيس عون تلقى برقيات تهنئة لمناسبة عيد الاستقلال من رؤساء دول عربية وأجنبية logo محفوض: معظم الأهالي دفعوا خلال أيلول جزءا من الأقساط المدرسية تغطي عمليا 4 أشهر logo مسؤول ايراني: الكثير من الدول اشادت بنهج إيران في مجال حقوق الإنسان
اللواء ابراهيم التقى نائب وزير الدفاع الإيطالي ومؤسس فرقة كركلا
2019-05-21 18:13:05

إلتقى المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم نائب وزير الدفاع الإيطالي رافاييل ڤولبي يرافقه سفير ايطاليا في لبنان ماسيمو ماروتي ووفد من السفارة وجرى بحث الأوضاع العامة في المنطقة وسبل تعزيز التعاون بين المديرية وأجهزة وزارة الدفاع الإيطالية.

وكان اللواء ابراهيم قد استقبل قبل الظهر مؤسس فرقة كركلا الفنان عبدالحليم كركلا ووفد من فرقة مسرح كركلا الذين أطلعوه على العروض الفنية التي ستقدمها الفرقة في الولايات المتحدة الأميركية اعتباراً من الأول من حزيران المقبل.

من جهته أعرب اللواء ابراهيم عن محبته وتقديره للفرقة وأعمالها متمنّياً لأعضائها النجاح في جولتهم الأميركية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top