2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "الريجي" تداهم وتفرض غرامات بعشرات الملايين! logo نصرالله يُسقط مصطلح "المبعدين"... "العملاء يجب أن يعاقبوا" logo نداء من جعجع الى "الحسن" و"بوصعب"... "لا يجوز" logo العريضي من عين التينة: لا استبعد العودة الى البواخر! logo جعجع لوزيري الداخلية والدفاع: أي رسالة نوجهها للعالم إذا كنا عاجزين عن استرداد مواطن مخطوف بلبنان؟ logo جهاد طه: التصدي لصفقة القرن يكون بتعزيز صمود الشعب الفلسطيني ورفع الظلم والتضييق عنه logo خضر: لتشجيع استهلاك المنتوجات اللبنانية والاتجاه نحو الزراعات التي تستهلك كميات أقل من المياه logo طبارة: ترامب يستميت من أجل إنجاز في السياسة الخارجية
وفد من الوطني الحر زار مركز القومي ووجه إليه دعوة لحضور مؤتمر حول أزمة النزوح
2019-05-21 21:16:38

تسلمت عمدة التنمية المحلية وإدارة الشؤون البلدية والانتخابية في الحزب السوري القومي الاجتماعي دعوة من لجنة البلديات المركزية في التيار الوطني الحر، لحضور المؤتمر الذي تنظمه اللجنة تحت عنوان ازمة النزوح ودور البلديات في حلها برعاية رئيس التيار الوزير جبران باسيل.

تسليم الدعوة، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من لجنة البلديات في التيار الوطني الحر إلى مركز القومي، ضم مدير مكتب نائب رئيس التيار للشؤون السياسية أمين يزبك، ممثل التيار في لقاء الأحزاب رمزي دسوم، نائب رئيس لجنة البلديات العميد سليمان يميّن، المسؤول عن متابعة الأقضية المهندس جوزيف خليفة، ومسؤولة التواصل مع الجهات المانحة د. صابرين عبد الخالق.

جرى خلال اللقاء بحث شؤون بلدية وعامة، وكان تأكيد مشترك على أهمية كل جهد يبذل في سبيل عودة النازحين السوريين الى بيوتهم ومناطقهم، وذلك لتحقيق أمرين متلازمين الأول رفع المعاناة عن النازحين، والثاني رفع الأعباء الاقتصادية التي تترتب على لبنان واللبنانيين نتيجة هذا النزوح.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top