2019- 08 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! logo المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! logo أوساط الأنباء: الفرص الإنقاذية للوضع تكاد تجهض تحت تأثير المبالغات فريق العهد logo مصادر للجريدة: باسيل يسعى لتأمين أوسع تأييد مسيحي لتفسير المادة 95 logo بدء تاسع جولة من محادثات السلام بين أميركا وطالبان في قطر logo ماكرون: الحرائق في غابات الأمازون تمثّل أزمة دولية logo دورية من مكتب المخدرات تطارد سيارة مدنية في البص logo هشام عبدالله يُؤكِّد أنّ تكميم المعدة المعدَّل جراحة جديدة للسمنة
وزارة الصحة تقفل مسلخا
2019-05-21 23:02:39

أغلق مسلخ صور البلدي مؤقتاً ، من أجل إجراء الإصلاحات اللازمة له وحفاظاً على السلامة العامة. 


وفي التفاصيل، فإن قسم الصحة العامة في صور برئاسة الدكتور وسام غزال وبرفقة فريق من المراقبين الصحيين في وزارة الصحة العامة، كشفوا على المسلخ بعد تزايد شكاوى المواطنين من الروائح الكريهة المنبعثة من أقنية الصرف الصحي وتكاثر الحشرات التي تحمل خطورة نقل الأمراض وتسبب بضرر صحي وبيئي كبير.


وتم الكشف على بعض المنازل المتضررة من جراء سوء شبكة الصرف الصحي وغياب الفلاتر التي تمنع انبعاث الروائح الكريهة.

وبالتنسيق مع رئيس بلدية صور حسن دبوق، تم إغلاق المسلخ مؤقتا الى حين إجراء الإصلاحات اللازمة ضمن المواصفات المطلوبة والتي تضمن عدم تكرار المشكلة. 

وأشار غزال إلى ″أن داخل المسلخ نظيف ولكن المشكلة تكمن في الصرف الصحي التابعة له″، وأضاف: ″حفاظا على المسلخ ومحيطه اتخذنا هذا القرار إلى حين تسوية الأمور لإعادة فتحه″. 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top