2019- 11 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ميشال ضاهر: هل وصلت الأمور الى نقطة اللاعودة؟ logo الجيش اللبناني يعمل على فتح كافة الطرق البقاعية logo عقيص: قررنا عدم المشاركة بالجلسة البرلمانية لمواكبتنا لنبض الشارع logo جمعية المصارف: الزبائن تفاعلوا بإيجابيّة مع إجراءات الموظفين logo LBC: الرئيس عون إلتقى اليوم القاضي هاني الحجار بعد اتصال تلقاه من القصر الجمهوري logo قالن: التاريخ سيثبت أن عملية نبع السلام كانت ناجحة كسابقاتها logo السيسي ناقش تعزيز التعاون العسكري مع وزيرة الدفاع الألمانية logo اعتصام امام مخفر شتورا للمطالبة باطلاق سراح الناشطين عبد القادر العسكر وعمر حمود
حراك المتعاقدين الثانويين: نستنكر القرار الجديد العجيب الغريب الذي طلعت به وزارة التربية
2019-05-21 23:02:45

أعلن حراك المتعاقدين الثانويين في بيان، أنه وجه رسالة الى وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب، جاء فيها:


″لا يسعنا الا ان نستفسر ونتساءل ونتعجب ونستنكر حول هذا القرار الجديد العجيب الغريب الذي طلعت به وزارة التربية، وللمرة الأولى في تاريخها، بمنع المعلم المتعاقد من حقه بمراقبة تلاميذه في امتحاناتهم المدرسية. هل الهدف هو توفير المال لصالح الخزينة؟ اذا كان ذلك كذلك فنحن مستعدون لارشاد مجلس الوزراء (الى العمل) الصحيح، الى البوصلة الحقيقية حيث وجود المال العام المسروق المتراكم عند الكثيرين في اماكن تحدث عنها الكثير من السادة النواب والوزراء اثناء مطالعاتهم في جلسة اعطاء الثقة للحكومة وغيرها من الجلسات، وليس من جيوب وحقوق المتعاقدين″.


وتمنى منسق الحراك حمزة منصور على وزير التربية ″العمل الجاد والسريع على شطب هذا القرار لما فيه من أذى نفسي وروحي وتربوي وانساني واخلاقي على وقع انسانية المعلمين المتعاقدين″.


 


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top