2019- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo "اهانات وضرب خلال تظاهرات العسكريين المتقاعدين!" logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 21/7/2019 logo ضو: بالعهد القوي... "سلملولي على حقوق المسيحيين" logo الجبير: على المجتمع الدولي ردع تصرفات إيران logo ترمب يطالب النساء الأربع بالاعتذار من إسرائيل! logo بالصور: ظهور جديد لأسماء الأسد logo كيدانيان: حصة وزارة السياحة من الموازنة العامة سخيفة جداً logo رولان خوري: الضرائب على الكازينو تمنعه من القيام بأي إستثمار جديد
موجة حر قوية تضرب عددا من الدول العربية.. ماذا عن لبنان؟
2019-05-21 23:02:50

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في مصر، عن موجة حارة ستضرب البلاد، حيث نصح خبراء الأرصاد الجوية المواطنين بالابتعاد عن أشعه الشمس، إذ لم تشهد مصر مثل هذه الموجة منذ بداية الموسم.


وسيستمر الإرتفاع بدرجات الحرارة حتى يوم الخميس، حيث ستسجل درجات الحرارة في القاهرة 44 درجة، على أن تتراجع الدرجات بشكل تدريجي مرة أخرى إبتداءً من الجمعة، بواقع درجتين إلى 3 درجات لتسجل القاهرة 40 درجة.


كما تتأثر مجموعة من الدول العربية بهذه الموجه الحارة، حيث أعلنت وسائل إعلام فلسطينية عن تأثر البلاد بموجة حر قوية، اعتبارا من الثلاثاء، وتستمر حتى بداية الأسبوع المقبل، ترافقها درجات حرارة أعلى من معدلاتها بـ 14 درجة مئوية.

وحذرت وسائل إعلام عراقية من موجة شديدة الحرارة في العراق، إعتبارا من يوم الجمعة، وستكون الأجواء خلال الأسبوع المقبل شديدة الحرارة في الوسط والجنوب، حارة غربي البلاد وشمالها خلال النهار. وتزور الموجة الحارة الأردن، حيث يتوقع أن تصل العظمى في عمان إلى 38. 

أمّا في لبنان، فبسبب المناطق المدارية الواقعة بين مصر وليبيا، تتحوّل اجواء الطقس في كل المنطقة الى حارة، لكنّ اعتباراً من يوم الأربعاء تصل الموجة الأكثر حرّا الى لبنان ما يؤدي الى اجواء لاهبة بخاصة في الداخل حيث يُنتظر ان تلامس الحرارة لأول مرة خلال هذا الموسم 37 درجة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top