2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سرقة 50 مليون ليرة من كاتبة عدل... وفيديو يوثّق الحادثة! logo وأخيرًا... الحسن تعلن عن إخماد جميع الحرائق في لبنان logo بيان من السفارة الأميركية عن "الدمار" في لبنان logo وفاة سفير سوريا لدى الجامعة العربية logo جريح في انزلاق دراجة في جونية logo عطالله ليعقوبيان: وصلتي بطريقة غير اخلاقية.. وهي ترد: انتم تيار الزنار والنازل logo عطالله: التحقيق في الحرائق سيتم حتى آخر نقطة وهناك شيء منهج ادى لاشتعال 120 حريق logo العدل الأميركية تتهم بنك تركي بالغش وتبييض الأموال للتهرب من العقوبات المفروضة على إيران
كرم العيد بعرض جديد من «هوندا الغانم»
2019-05-21 23:57:26

كعادتها على مشاركة الخير في كل عام مع عملائها، أعلنت هوندا الغانم، الوكيل الحصري لسيارات ودراجات ومعدات هوندا البحرية في الكويت، عن انطلاق أقوى العروض بمناسبة اقتراب حلول عيد الفطر المبارك على جميع سيارات هوندا 2019 المتميزة والتي تتضمن حصول عملائها على هدية نقدية لغاية 1000 دينار إضافة إلى العديد من الهدايا الفورية.

وبعد الإقبال الشديد على عروض هوندا الغانم المستمرة، تعود هوندا الغانم لتقدم لعملائها من جديد فرصة اقتناء أحدث موديلات العام الفاخرة والتمتع مجانا بباقة من المزايا الحصرية وذلك بمجرد زيارة إحدى صالات عرضها في الشويخ أو الري أو الأحمدي واختيار ما يليق بأسلوب حياتهم من السيارات المشهود لها عالميا التالية:

السيارة الأكثر شهرة ومبيعا، سيفيك 2019 الجديدة كليا، ابتداء من 4999 دينارا مع هدية نقدية لغاية 350 دينارا، إضافة الى هدايا فورية. ويمتاز إصدار العام بتجهيزات جديدة وأنظمة مطورة أكثر من أي وقت مضى. وتأتي سيفيك 2019 بمستويات جديدة كليا من الأناقة والأداء في فئة السيارات الصغيرة. ومع خطوط رياضية انسيابية، ومعدل أفضل بين القوة والوزن، فلا شك أنها ستشكل فرحة عارمة لكل من يقودها. كما تزخر المقصورة الرحبة من الداخل بمواصفات راقية تضمن أقصى درجات الراحة والرفاهية. وتتوافر سيارة الكروس أوفر CR-V2019 ابتداء من 6999 دينارا مع هدية نقدية لغاية 500 دينار، وهدايا فورية. وتتميز هذه المركبة متعددة الاستخدامات بتصميم وهندسة جديدين موفرة الثراء في المزايا القياسية ومعيدة تحديد معايير الراحة والأناقة وفق أعلى مستويات الجودة والفخامة، ما يجعل منها الأولى في فئتها.

السيارة الجديدة كليا في أسواق الشرق الأوسط HR-V ابتداء من 4999 دينارا بالإضافة الى هدايا فورية. وتمنحك سيارة HR-V الجريئة والجديدة تجربة قيادة بأبعاد متعددة، فهي سيارة تتميز بالحجم المناسب وتوفر المتعة في نفس الوقت. وتتميز سيارة (HR-V)، الأكبر في فئتها، بمحرك يجمع بين الأداء العالي وانخفاض تكاليف التشغيل، وذلك بفضل محركها المزود بمحرك بتقنية (i-VTEC) سعة 1.8 ليتر بقوة 140 حصانا والذي يعمل على مضاعفة الفعالية والكفاءة وخاصية توفير الوقود، ليصل استهلاك الوقود إلى 16.9 كم/ ليتر.

أما السيارة العائلية أوديسي وأوديسي جي ابتداء من 8299 دينارا مع هدية نقدية لغاية 1000 دينار، وهدايا فورية، حيث إنهما الأفضل في فئتيهما من حيث مساحتهما الواسعة وأدائهما الرفيع وكفاءتهما العالية في استهلاك الوقود. وقد أعيد تصميم هاتين المركبتين بالكامل لتتضمنا ديناميكيات جديدة ومجموعة شاملة من مزايا الراحة لتصبحا سيارتي العائلة الأكثر تطورا على الإطلاق.

وتأتي بايلوت 2019 السيارة الأكبر في أسطول هوندا بسعر ابتداء من 8999 دينارا مع هدية نقدية لغاية 800 دينار وهدايا فورية. ويمتاز تصميم بايلوت الخارجي المطور بالقوة والرقي على حد سواء. وقد أعيد تصميم واجهة هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والعائلية والعصرية في آن واحد، مع شبك أمامي جريء ولمسات قوية من الكروم. وتقدم هذه السيارة أعلى مستويات الراحة بفضل مقصورتها التي تتضمن 8 مقاعد، فضلا عن الترفيه لجميع أفراد العائلة بفضل نظام الترفيه في الخلف.

وأخيرا سيارة أكورد 2019 ذات التصميم الجريء الجديد والقوة الراقية ابتداء من 6999 دينارا مع هدية نقدية لغاية 600 دينار، وهدايا فورية. وتعد هذه السيارة الرياضية بامتياز متعددة الاستخدامات، ناهيك عما تقدمه من راحة وأمان للسائق مثل نظام تثبيت السرعة ونظام التحذير لدى تغيير المسار، وغيرها من مزايا السلامة كنظام تجنب الاصطدامات الأمامية ونظام تثبيت السرعة المتكيف. وتتكامل أناقتها المرهفة في كل خط مع محرك تيربو جديد مشحون بأربع اسطوانات يمنح سيارة أكورد القوة التي تتناسب مع مظهرها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top