2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بعد موجة الحر والحرائق.. لبنان على موعد مع الأمطار؟ logo الحرائق في لبنان تابع: اوروبا تستجيب ومساعدات خلال 4 ساعات logo بالفيديو: مشهد مرعب من حرائق لبنان.. السيارات تحترق logo بالفيديو: طوافة قبرصية ترمي المياه على عناصر الدفاع المدني logo الشاب ″سليم″.. اول ضحية للحرائق التي تجتاح لبنان logo النيران تغضب فناني لبنان: “يا حرام عا بلدنا.. شي بوجع القلب” logo الحريري: تواصلنا مع دول عدة لإرسال طوافات لإخماد الحرائق logo الرئيس ميقاتي: منطق قلب الطاولات لا يبشر بالخير ويعني عودة الخطاب التقسيمي
المريخ أقرب من زحلة
2019-05-22 07:10:35



أعطى المطرب ميشال رميح فور عودته من أميريكا موافقته على إحياء عدد من مهرجانات واحتفالات الصيف المقبل. رميح إبن زحلة سجل وصور أغنية لمدينته كتبها ولحنها بنفسه، فيما قام بتوزيعها ساسين أبي خليل وتولى الميكساج إيلي سابا. الاغنية التي تقول "زحلة في عندا تاريخ... وأهون توصل عالمريخ من أنك ع زحلة تفوت ".

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top