2019- 08 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! logo المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! logo أوساط الأنباء: الفرص الإنقاذية للوضع تكاد تجهض تحت تأثير المبالغات فريق العهد logo مصادر للجريدة: باسيل يسعى لتأمين أوسع تأييد مسيحي لتفسير المادة 95 logo بدء تاسع جولة من محادثات السلام بين أميركا وطالبان في قطر logo ماكرون: الحرائق في غابات الأمازون تمثّل أزمة دولية logo دورية من مكتب المخدرات تطارد سيارة مدنية في البص logo هشام عبدالله يُؤكِّد أنّ تكميم المعدة المعدَّل جراحة جديدة للسمنة
"كمين محكم" يوقع مرتكب جريمة قتل عام 2015
2019-05-22 11:14:14

أفادت "المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة"، أنه "ضمن إطار الخطة التي وضعتها المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية لتوقيف المطلوبين لا سيما الخطرين منهم على جميع الأراضي اللبنانية، ونتيجة المتابعة وأعمال الرصد والتعقب، قامت قوّة من المجموعة المذكورة بتاريخ 20/5/2019 بنصب كمين محكم في منطقة بسوس - عاليه".
وأشارت "المديرية" في بيان لها، إلى أنه "أدى الى توقيف المدعو: ر. ز. (مواليد عام 1986، لبناني) لإقدامه، خلال عام ٢٠١٥، على قتل المواطن فرحان حرب، كما انه مطلوب للقضاء بموجب /4/ ملاحقات قضائية بجرم نقل أسلحة وذخائر ومقاومة رجال الامن، وضبطت بحوزته مبلغ مالي وهوية شقيقه (غير المطلوب) التي كان يستخدمها في تنقلاته لتفادي الحواجز الأمنية".
وسلِّم الى مفرزة بعبدا القضائية، لإجراء المقتضى القانوني بحقه، بناء على إشارة القضاء المختص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top