2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo "مجموعة العشرين" تُشدِّد على ضرورة الحدّ مِن خطر الفساد في المشتريات العامّة logo إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام كهرباء لبنان logo ما جديد اصابات كورونا في عكار؟ logo الريجي تضبط كميات كبيرة من التبغ والتنباك المهرب logo بطاركة ورؤساء كنائس القدس: قضية عقارات باب الخليل تهديد حقيقي لإرث المسيحيين logo دياب: الأمل موجود بالخروج من الأزمة الخانقة logo أقوى تهديد من إيران إلى أميركا! logo الرئيس عون يشدد على ضرورة السير بالتدقيق المالي المركز
متابعات وجهود لاطلاق عبود اللقاط.. ومصيره ما زال مجهولا
2019-05-22 13:12:15

تابع النائب وليد البعريني موضوع اختطاف ابن بلدة رحبة الشاب عبود اللقاط في نيجيريا، ولمس من المسؤولين والمعنيين بالموضوع "عملا حثيثا لاطلاقه".وتمنى البعريني "ان تثمر هذه الجهود ايجابا فيعود الى أهله بخير". بدوره، أكد رئيس اتحاد بلديات الجومة رئيس بلدية رحبة فادي بربر في بيان "أنه يتابع مع السلطات اللبنانية والسلطات في نيجريا قضية إختطاف ابن بلدة رحبة عبود حنا اللقاط يوم أمس على يد مجموعات مسلحة".وأسف بربر "لما يتعرض له المغترب اللبناني من ابتزاز خلال سعيه لكسب لقمة العيش بكرامة".ولفت الى "تكثيف الجهود مع الجالية اللبنانية في لاغوس وخصوصا ابناء بلدته رحبة، بهدف التوصل الى حلول من شأنها تأمين عودة اللقاط الى عائلته وذويه سالما معافى في أسرع وقت ممكن".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top