2019- 08 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! logo المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! logo أوساط الأنباء: الفرص الإنقاذية للوضع تكاد تجهض تحت تأثير المبالغات فريق العهد logo مصادر للجريدة: باسيل يسعى لتأمين أوسع تأييد مسيحي لتفسير المادة 95 logo بدء تاسع جولة من محادثات السلام بين أميركا وطالبان في قطر logo ماكرون: الحرائق في غابات الأمازون تمثّل أزمة دولية logo دورية من مكتب المخدرات تطارد سيارة مدنية في البص logo هشام عبدالله يُؤكِّد أنّ تكميم المعدة المعدَّل جراحة جديدة للسمنة
الشيخ قبلان استقبل رئيس تحرير جريدة اللواء
2019-05-22 14:11:46

أكد رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى آية الله الإمام الشيخ عبد الأمير قبلان أن شهر رمضان محطة مباركة ينبغي اغتنامها في فعل الخير والمبادرة الى العمل الصالح وصلة الارحام وبر الوالدين ومد يد المساعدة الى الفقراء والمحتاجين، مشيرًا إلى أنه فرصة لاصلاح ذات البين وتهذيب النفس وفق ما أمر به سبحانه وتعالى.

كلام الشيخ قبلان جاء خلال استقباله في مقر المجلس رئيس تحرير جريدة اللواء صلاح سلام على راس وفد اسرة التحرير ضم السادة: د. حسين سعد وهيثم زعيتر، بحضور امين عام المجلس نزيه جمول، وهنأ سلام سماحته بحلول شهر رمضان وكانت مناسبة جرى خلالها التداول في الاوضاع العامة.

بدوره رحب قبلان بأسرة تحرير اللواء في بيتهم الذي يحتضن كل اللبنانيين دون تمييز بين مواطن وآخر، مشدداً على ضرورة أن يتشبث اللبنانيون بوحدتهم الوطنية ويعززوا تعاونهم ويرسخوا تضامنهم فيكونوا كتلة متراصة في الدفاع عن لبنان وحفظ استقراره.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top