2019- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo أبي رميا خلال تكريم دانيال روندو: تمتلك محبة خاصة لدى الرئيس عون والشعب اللبناني logo نيرس: اتطلع الى تدريب المنتخب الكندي logo كيوبيكا يتابع توجيه الإنتقادات لفريقه ويليامز logo باريس سان جيرمان مستعد للتخلي عن نيمار logo مان يونايتد يلغي سياسة الانتقالات القديمة بعد هزيمة السيتي logo خاص: شباب أوكرانيا يعيدونها إلى الساحة الكروية ويفاجئون الجميع بتتويجهم باللقب logo جبيل الأحلى: ساحلا وجبلا (تحقيق ميليسا ج. أفرام) logo الطاقة الذرية الإيرانية: سنزيد من كميات اليورانيوم المخفّض التخصيب
ريابكوف: واشنطن تتجاهل المعلومات التي نقدمها بشأن الهجمات كيميائية بسوريا
2019-05-22 14:11:51

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، أن واشنطن تتجاهل بتحد المعلومات التي تقدمها موسكو حول إعداد الإرهابيين في سوريا لتنظيم استفزازات جديدة باستخدام المواد الكيميائية، مشيراً إلى أنه توجد لدينا معلومات تشير إلى أن المسلحين والإرهابيين في سوريا يقومون باستعدادات مستمرة لتنظيم استفزازات باستخدام المواد الكيميائية ولا يرد زملاؤنا الأميركيون وحلفاؤهم على هذه المعلومات بتحد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top