2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم logo مصر تكشف معدل العدوى لكل مصاب وتعديل في "بروتوكول العلاج" logo علماء صينيون يؤكدون فعالية لقاح جديد لكورونا بنسبة 99 بالمئة logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب
نواب اللقاء الديمقراطي قدموا اقتراح قانون لتعديل قانون الضمان الإجتماعي
2019-05-22 14:12:00

قدم نواب كتلة اللقاء الديمقراطي اقتراح قانون يتعلق بتعديل بعض مواد مشروع القانون المتعلق بتعديل قانون الضمان الإجتماعي. وأكد النائب بلال عبدالله أن هذا الاقتراح يتناول موضوع الأجير المضمون، وتم في الإقتراح تحديد نظام الصندوق الداخلي والقواعد والأصول الإدارية والفنية والمالية اللازمة لتطبيق نظام التقاعد والحماية الإجتماعية بما فيها طرق رفع المعاشات أو التعويض المقطوع وسائر تقديمات هذا النظام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top