2019- 08 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! logo المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! logo أوساط الأنباء: الفرص الإنقاذية للوضع تكاد تجهض تحت تأثير المبالغات فريق العهد logo مصادر للجريدة: باسيل يسعى لتأمين أوسع تأييد مسيحي لتفسير المادة 95 logo بدء تاسع جولة من محادثات السلام بين أميركا وطالبان في قطر logo ماكرون: الحرائق في غابات الأمازون تمثّل أزمة دولية logo دورية من مكتب المخدرات تطارد سيارة مدنية في البص logo هشام عبدالله يُؤكِّد أنّ تكميم المعدة المعدَّل جراحة جديدة للسمنة
فنيانوس بحث مع وفد صيني في تطوير قطاع النقل وتفعيله
2019-05-24 14:21:10

إجتمع وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فينانوس مع وفد صيني، في حضور رئيس مجلس الادارة المدير العام لمصلحة سكك النقل المشترك زياد نصر، وممثل المجلس الأعلى للخصخصة للشراكة بين القطاعين العام والخاص ديالا الشعار.



وبحث المجتمعون، بحسب بيان، في تطوير قطاع النقل في لبنان وتفعيله، وعرضوا المشاريع التي تعنى بتطوير القطاع بشكل عام ومنها اعادة احياء خطة سكة الحديد على الساحل بين بيروت وطرابلس، اضافة الى مشاريع البنى التحتية المتعلقة بمرافق النقل العام.



وأكد فنيانوس للمجتمعين ان تفعيل هذا القطاع يأتي إنطلاقا من ادراكه بدوره المحوري للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في لبنان لتسهيل شؤون المواطن والبضائع داخل لبنان ومع محيطه العربي، مؤكدا على وضع خطوات عملية تهدف الى تحسين واقع قطاع النقل العام وإرساء أسس تطويره المستقبلي، إضافة الى المعايير اللازمة للانطلاق بنقلة نوعية لتحقيق قطاع نقل عام منتظم لتلبية حاجات القطاع، وتحقيق طموحات اللبنانيين في الحصول على خدمة نقل ذات مستوى عال.



وابدى الوفد استعداده بمتابعة ودراسة هذه المشاريع والتعاون مع الوزارة في هذا المجال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top