2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حريق هائل قرب جامعة البلمند logo بالصور: 4 جرحى في النبطية logo طائرتان عربيتان تتدخلان للنجدة logo بيان من قيادة الجيش حول إفتعال الحرائق logo جبق يوعز إلى جميع المستشفيات... logo غازي العريضي: السياسة المصرية أحترمت التعددية السياسية في لبنان logo سفير مصر بلبنان: مستعدون لتقديم المساعدات للبنان في القطاعات التي تميزنا بها logo حبيش: من غير المقبول أن تبقى الدولة عاجزة عن تأمين الجهوزية الكاملة حيال الحرائق
فنيانوس بحث مع وفد صيني في تطوير قطاع النقل وتفعيله
2019-05-24 14:21:10

إجتمع وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فينانوس مع وفد صيني، في حضور رئيس مجلس الادارة المدير العام لمصلحة سكك النقل المشترك زياد نصر، وممثل المجلس الأعلى للخصخصة للشراكة بين القطاعين العام والخاص ديالا الشعار.



وبحث المجتمعون، بحسب بيان، في تطوير قطاع النقل في لبنان وتفعيله، وعرضوا المشاريع التي تعنى بتطوير القطاع بشكل عام ومنها اعادة احياء خطة سكة الحديد على الساحل بين بيروت وطرابلس، اضافة الى مشاريع البنى التحتية المتعلقة بمرافق النقل العام.



وأكد فنيانوس للمجتمعين ان تفعيل هذا القطاع يأتي إنطلاقا من ادراكه بدوره المحوري للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في لبنان لتسهيل شؤون المواطن والبضائع داخل لبنان ومع محيطه العربي، مؤكدا على وضع خطوات عملية تهدف الى تحسين واقع قطاع النقل العام وإرساء أسس تطويره المستقبلي، إضافة الى المعايير اللازمة للانطلاق بنقلة نوعية لتحقيق قطاع نقل عام منتظم لتلبية حاجات القطاع، وتحقيق طموحات اللبنانيين في الحصول على خدمة نقل ذات مستوى عال.



وابدى الوفد استعداده بمتابعة ودراسة هذه المشاريع والتعاون مع الوزارة في هذا المجال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top