2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo مؤذن المسجد الكبير في حلبا مصاب بكورونا logo عزل مناطق بسبب كورونا logo من الكويت إلى لبنان.. 18 طائرة نقلت 820 طناً من المساعدات logo حاكم دبي يصدر مرسومين اقتصاديين جديدين logo إجتماع لخلية الأزمة في اتحاد بلديات الضنية: للتشدد بتنفيذ قرار التعبئة العامة logo عين الرمانة ودعت شهيد لبنان رالف ملاحي بمأتم مهيب logo شانتال سركيس: لم يجد محافظ بيروت إلا مستشار باسيل للإشراف على توزيع المساعدات؟ logo درويش: الأحداث الأليمة التي مرت علينا جعلتنا نستكين الى السماء فهي وحدها نصيرتنا
أحمد الحريري: الموازنة ستكون إنجاز لحكومة سعد الحريري
2019-05-24 14:21:32

أكد أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري أن ما يقوم به رئيس الحكومة سعد الحريري في موضوع الموازنة، أبعد من قصة أرقام وتخفيض عجز، لافتاً إلى أن الموازنة اليوم هي إصرار من الحريري على تكريس نموذج اقتصادي - سياسي لإدارة شؤون الدولة، بعد سنوات من التعطيل وغياب الموازنات، وتحويل الدولة لدولة كل من إيدو إلو. وفي كلمة له في الافطار السنوي لجمعية كشافة لبنان المستقبل، لفت إلى أن النقاش في الموازنة فجر معارك سياسية وشعبوية، في ظل تحريف الوقائع والمزايدات، لكن الجميع رأى، وهذا يكفينا، كيف أن الحريري كان الوحيد، مع شركائه، الذين تلقفوا كل هذه الأجواء برحابة صدر وبحكمة جنبت البلد بركان الموازنة. وشدد أحمد الحريري على أن الحريري يعلم ماذا يفعل، وإلى أين يريد الوصول، لذلك لا يريد أن يرد على الخطابات والمزايدات بخطابات ومزايدات، بل يريد أن يرد بالعمل والانجازات. لذلك الحكي ماشي عند غيرنا، لكن الشغل ماشي عندنا، من اجل حماية البلد بخطة إنقاذ اقتصادية، والنأي به عن المناكفات والنكايات التي لن تطعم اللبنانيين خبزاً، ولن تنهض لهم بالاقتصاد. واعتبر أن الحكي الماشي لن يقدم للبلد غير تضييع الوقت والفرص، وهذا الأمر لن يسمح به الحريري الذي قال كلمته بأننا نريد موازنة، لأننا نريد البلد والاصلاح ومحاربة الهدر والفساد وعدم تضييع فرصة سيدر. وأكد أحمد الحريري على أننا لم ننخرط، ولن ننخرط في أي سجال، وبالنسبة الحريري، الكلام في هذه الايام من ذهب، ويساوي بلد، وكما قال، وجع يوم ولا وجع كل يوم. لذلك نرى الحريري يتجاوز الكثير من الكلام، وكثير من الافعال، لأن كل همه الانجاز، وهو ابن مدرسة رفيق الحريري التي تتحدث انجازاتها عن نفسها. وشدد على أن الموازنة ستكون إنجاز لحكومة سعد الحريري، والشمس طالعة والناس قاشعة، ومن يبحث عن كيف يقطف هيدا الإنجاز صحتين عقلبه، المهم بالنسبة لنا وللحريري ولشركائه، كيف نقطف مصلحة البلد ومصلحة الناس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top