2019- 11 - 19   |   بحث في الموقع  
logo حريق في الـ أو تي في logo النيابة العامة السويدية أعلنت إسقاط تهمة الاغتصاب عن جوليان أسانج logo هوك: ثروات الإيرانيين تهدر في بيروت وبغداد ودمشق وصنعاء logo الأمم المتحدة: المستوطنات الاسرائيلية انتهاك للقانون الدولي logo حريق محدود في قناة "OTV" ... ولا إصابات logo طيران اسرائيلي في أجواء القطاع الغربي والنبطية logo هبوط سندات لبنان الحكومية المقومة بالدولار logo برقيّة من جنبلاط الى بن زايد
الكتلة الوطنية: ما كشفه كنعان والحاج حسن صنيعة حكومات شارك فيها حزباهما
2019-05-24 14:21:33

إعتبر حزب الكتلة الوطنية اللبنانية في بيان أن ما فاتحنا به، بكل جدية ووجه متجهم، كل من أمين سر تكتل لبنان القوي النائب ابراهيم كنعان والنائب في كتلة الوفاء للمقاومة حسين الحاج حسن من فضائح يلامس الاستهزاء بعقول اللبنانيين وكأن ما يكشفان عنه اليوم ليس صنيعة مشاركة حزبيهما في الحكومات المتعاقبة التي أدت بنا إلى هذا الواقع المزري. وشدد الحزب أن النائبين بنبرتهما التي تعكس صدمتهما من جرائم الفساد المرتكبة في التوظيف العشوائي ومناقصات وزارة الاتصالات، ليست إلا محاولة للظهور بصورة المسؤولين الشجعان كسبا لتعاطف المواطنين بدليل أنهما لم يتقدما بأي إجراء يصحح هذا الوضع الشاذ. ودعا إلى التحرك تجاه نوابهم ووزرائهم ورؤساء أحزابهم، في حال أرادوا فعلا لا قولا أن يتوقف هدر أهل السلطة لأموالهم، وذلك للضغط عليهم من أجل تفعيل الأجهزة الرقابية القضائية القائمة وتحصينها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top