2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سرقة 50 مليون ليرة من كاتبة عدل... وفيديو يوثّق الحادثة! logo وأخيرًا... الحسن تعلن عن إخماد جميع الحرائق في لبنان logo بيان من السفارة الأميركية عن "الدمار" في لبنان logo وفاة سفير سوريا لدى الجامعة العربية logo جريح في انزلاق دراجة في جونية logo عطالله ليعقوبيان: وصلتي بطريقة غير اخلاقية.. وهي ترد: انتم تيار الزنار والنازل logo عطالله: التحقيق في الحرائق سيتم حتى آخر نقطة وهناك شيء منهج ادى لاشتعال 120 حريق logo العدل الأميركية تتهم بنك تركي بالغش وتبييض الأموال للتهرب من العقوبات المفروضة على إيران
قبيسي: انجاز الموازنة غير كاف لمعالجة الازمة الاقتصادية
2019-05-24 14:21:35

أكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب هاني قبيسي أن انجاز الموازنة على أهميته وضرورته يبقى غير كاف لمعالجة الازمة الاقتصادية إذا لم يقترن بمعالجة ومكافحة كل أسباب الهدر والفساد. وفي كلمة له خلال احتفال تأبيني أقيم في بلدة الغسانية، أشار قبيسي الى أن العجز في الموازنات السابقة الناجم عن ملف الكهرباء ومرفأ بيروت والجمارك والمطار والاتصالات والذي يتجاوز الخمس مليارات دولار، وحده يمكن أن يسد كل الفجوات في المالية العامة دون الحاجة الى اللجوء لفرض ضرائب جديدة أو الاقتطاع من رواتب الموظفين. وشدد على وجوب الاقلاع عن سياسة هدر الوقت والانصراف نحو تحمل المسؤولية والانطلاق بالعمل الجدي لمعالجة القضايا المتصلة بأمن الناس كافة وخصوصا أمنهم الاقتصادي والاجتماعي وبما يعزز ثقة الناس بدولتهم ومؤسساتها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top