2019- 12 - 14   |   بحث في الموقع  
logo القوى الأمنية تُعلّق على أحداث وسط بيروت... وتُحذّر logo بالفيديو: مناصرو "حزب الله" و"أمل" يرشقون القوى الأمنية بالحجارة logo السيّد يسأل: أين دوريات وزارة الاقتصاد؟ logo عشرات المحتجين عمدوا إلى إقفال مفرق المرج بالأتربة والحجارة logo قوى الأمن عممت صورة موقوف أقدم على عمليات نشل عدة لأشخاص من داخل سياراتهم logo مسؤول بالخارجية الأردنية: دبلوماسيتنا تعمل باستمرار على دعم الأونروا logo سلطات كوريا الشمالية: على أميركا الامتناع عن الاستفزازات إذا كانت تريد أن تنهي هذا العام بسلام logo ارتفاع حصيلة ضحايا بركان واكاري في نيوزيلندا إلى 15 قتيلا
بالصورة: بعد اعتدائه على هرة في عكار... هذا مصيره!
2019-05-24 14:24:04

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، انه "بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر شخصاً يعتدي بالضرب على هرة في احدى قرى عكار وبعد المتابعة تمكن مخفر القبيات من تحديد هوية الفاعل (م.ا) 1997 لبناني وتوقيفه".
وأشارت، الى أنّه تم "اتخاذ الإجراء القانوني بحقه بناء لإشارة القضاء المختص وذلك تطبيقاً لقانون حماية الحيوانات والرفق بها".

بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر شخصاً يعتدي بالضرب على هرة في احدى قرى عكار،وبعد المتابعة تمكن مخفر #القبيات من تحديد هوية الفاعل(م.ا)1997 لبناني وتوقيفه،حيث تم اتخاذ الإجراء القانوني بحقه بناء لإشارة القضاء المختص وذلك تطبيقاً لقانون حماية الحيوانات والرفق بها. pic.twitter.com/ZsdM8VYxCA

— قوى الامن الداخلي (@LebISF) May 24, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top