2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بعد موجة الحر والحرائق.. لبنان على موعد مع الأمطار؟ logo الحرائق في لبنان تابع: اوروبا تستجيب ومساعدات خلال 4 ساعات logo بالفيديو: مشهد مرعب من حرائق لبنان.. السيارات تحترق logo بالفيديو: طوافة قبرصية ترمي المياه على عناصر الدفاع المدني logo الشاب ″سليم″.. اول ضحية للحرائق التي تجتاح لبنان logo النيران تغضب فناني لبنان: “يا حرام عا بلدنا.. شي بوجع القلب” logo الحريري: تواصلنا مع دول عدة لإرسال طوافات لإخماد الحرائق logo الرئيس ميقاتي: منطق قلب الطاولات لا يبشر بالخير ويعني عودة الخطاب التقسيمي
وفد من التقدمي جال في حاصبيا ومرجعيون معايدا بالفطر
2019-06-06 20:07:09



 جال وفد من وكالة داخلية حاصبيا مرجعيون في "الحزب التقدمي الاشتراكي" في المنطقة مهنئا بعيد الفطر، وقد ضم وكيل الداخلية شفيق علوان، المعتمد فريد ابو حمد، مدراء فروع حاصبيا حسام سابق (عين جرفا)، نبيل شاهين (شويا)، صادق علوان والاعضاء وليد شاهين، محمد بركات، رشاد جماز، نبيل الحلبي، شوقي ابو ترابي، سامر الكاخي واكرم ابو عمار، وشارك بقسم من الزيارات مدير دار معلمين حاصبيا اكرم سابق.



وشملت الزيارات مشايخ البياضة الشيخ فندي جمال الدين شجاع، الشيخ سليمان جمال الدين شجاع، امام مسجد حاصبيا الشيخ مسعد نجم بحضور الامير مفيد شهاب، كما زار الوفد دارة المرحوم الامير طارق شهاب حيث التقى بأرملته وابنه الامير زياد واعضاء العائلة ثم انتقل الى بلدة مرج الزهور حيث زار دارة امام البلدة الشيخ محمد الحاج، بحضور حشد من الاهالي تقدمهم رئيسا البلدية السابق والحالي ومختار البلدة، وبعدها الى كفركلا في قضاء مرجعيون حيث زار امام البلدة السيد عباس فضل الله ثم الى دارة المفتي الجعفري في حاصبيا ومرجعيون في الخيام الشيخ عبد الحسين عبدالله لينتقل بعدها الى بلدة جديدة مرجعيون للقاء العائلة الحيدرية حيث شارك في افتتاح القاعة العامة بمشاركة مفتي حاصبيا مرجعيون القاضي الشيخ حسن دلة، رئيس بلدية جديدة مرجعيون آمال حوراني وعقيلته وامام مسجد مرجعيون الشيخ حسين نادر، ومن مرجعيون الى حاصبيا حيث زار النائب انور الخليل في دارته في زغلا، لينتقل بعدها الى بلدة شبعا حيث زار مفتي حاصبيا ومرجعيون القاضي الشيخ حسن دلة ثم رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب والنائب قاسم هاشم.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top