2019- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo "اهانات وضرب خلال تظاهرات العسكريين المتقاعدين!" logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 21/7/2019 logo ضو: بالعهد القوي... "سلملولي على حقوق المسيحيين" logo الجبير: على المجتمع الدولي ردع تصرفات إيران logo ترمب يطالب النساء الأربع بالاعتذار من إسرائيل! logo بالصور: ظهور جديد لأسماء الأسد logo كيدانيان: حصة وزارة السياحة من الموازنة العامة سخيفة جداً logo رولان خوري: الضرائب على الكازينو تمنعه من القيام بأي إستثمار جديد
اختتام مهرجان التسوق في النبطية
2019-06-08 17:09:01



أحيت جمعية تجار محافظة النبطية، الاحتفال الختامي لفعاليات مهرجان التسوق والترفيه الذي اقيم برعاية الشيخ عبدالحسين صادق، في ساحة البيدر، في حضور عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب هاني قبيسي، المسؤول عن مكتب النقابات والمهن الحرة في حركة "أمل" علي فياض، ممثل غرفة الصناعة والتجارة في صيدا والجنوب جمال جوني، رئيس نقابة تجار الفاكهة والخضار جهاد الدقدوق، رئيس رابطة اطباء الاسنان في محافظة النبطية الدكتور عصام غزال واعضاء من المجلس البلدي ورؤساء اندية وجمعيات.



بعد النشيد الوطني كانت كلمة لرئيس الجمعية جهاد فايز جابر قال فيها: "نجدد لقاءنا بكم لاختتام المهرجان الرمضاني الصيفي الذي كنا نطمع ان يكون اوسع واكبر في مواجهة الوضع المأزوم. ويؤسفنا أن يسعى اعداء الدين وأعداء الوطن الى تغميسه وتعميده بالدم والدمع".



أضاف: "من هنا، من مدينة المقاومة والشهداء وباسم جمعية تجار محافظة النبطية واهالي مدينة النبطية، نرفع أسمى آيات العزاء والمواساة والتضامن، الى قيادتي الجيش والقوى الامنية وعوائل الشهداء الذين ارتقوا بالأمس على محراب الوطن ووحدته الوطنية، ونرفع الصوت الى الدولة بمؤسساتها واجهزتها أن يتقوا الله بهذا البلد واهله واقتصاده".



وشكر كل من ساهم في إنجاح المهرجان.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top