2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo تصريحات هاغاري أغضبت نتنياهو... إعلام إسرائيلي يكشف! logo بـ50 جلدة... فيديو "وحشي" لسوري يعذّب طفلة! logo هذا ما دفع نصرالله لتهديد قبرص! logo وزارة البيئة تحذّر من خطر "محدق" في الايام المقبلة! logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الهدهد هد اسرائيل… أبواب أوروبا وتحديدًا قبرص مقفلة امام النازحين السوريين logo افتتاحية “اللواء”: لجنة لضبط التهرُّب الجمركي.. والأمن العام للمفوضية: «الداتا» أو الخطة «ب»
جونسون هدد بتعليق مدفوعات بريطانية مرتبطة بالانفصال عن الاتحاد الأوروبي
2019-06-09 07:11:59

حذّر وزير الخارجية البريطانية الأسبق بوريس جونسون، الّذي يُعتبر المرشّح الأوفر حظًا لخلافة رئيس الوزراء البريطانية تيريزا ماي، من أنّه سيرفض إذا ما أصبح رئيسًا للحكومة البريطانية، أن تدفع بلاده فاتورة خروجها من الاتحاد الأوروبي، إلى أن توافق بروكسل على شروط أفضل لـبريكست.

وركّز في حديث صحافي، على أنّه ينبغي على أصدقائنا وشركائنا أن يفهموا أنّنا سنحتفظ بالمال إلى أن نحصل على مزيد من الوضوح بشأن الطريق الّذي سنسلكه، لافتًا إلى أنّ في اتفاق جيّد، المال محفّز ممتاز ومسهّل جيّد جدًّا.

وينصّ الاتفاق الّذي أبرمته ماي مع الاتحاد الأوروبي ورَفَضه البرلمان البريطاني، على أن تسدّد لندن الالتزامات المالية الّتي تعهّدت بها بموجب الميزانية الحالية المتعدّدة السنوات (2014-2020)، والّتي تغطّي أيضًا الفترة الانتقالية الّتي ينصّ عليها الاتفاق.

ولا يحدّد الاتفاق قيمة هذه الفاتورة بل طريقة احتسابها، لكنّ الحكومة البريطانية قدّرت قيمة المبلغ بما بين 40 و45 مليار يورو، وهي أرقام لم يؤكّدها الاتحاد الأوروبي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top