2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما أعلنهُ الجيش الإسرائيلي عن غارة البازورية logo جريمة قتل تهز منطقة عكارية.. إليكم التفاصيل logo النائب ناصر كرَّم إعلاميي طرابلس logo إفطار جمعية الشباب الاسلامي ـ مجمع الرحمة الطبي.. 43 عاما من البذل والعطاء.. logo يتحدى بايدن... من أين اكتسب نتنياهو "جرأته" في التصعيد؟ logo شهيد جديد لـ"حزب الله" اليوم! logo "كتفًا إلى كتف معنا"... الجيش الإسرائيلي: نواصل ضرب حزب الله! logo المرتضى: أيام بلادنا كلها جمعاتٌ حزينة
تنظيف شاطئ السان سيمون برعاية محافظ جبل لبنان ومشاركته
2019-06-09 21:10:47



نفذت بلدية الغبيري بالتعاون مع اتحاد بلديات الضاحية، في إطار الحملة الوطنية لتنظيف الشاطىء اللبناني، وبرعاية محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي وحضوره، حملة تنظيف شاطىء السان سيمون، حيث عمل عناصر أقسام البلدية: البيئة والمفرزة الصحية والشرطة والأشغال، مع متطوعين من الأهالي وفرقة من كشافة الامام المهدي وعمال مؤسسة "سيتي بلو"، على مدى خمس ساعات، على تنظيف الشاطىء من النفايات المنتشرة والصلبيات والأحجار.



وتقدم المشاركين في الحملة رئيس البلدية معن منير خليل ورئيس لجنة البيئة المهندس مصطفى شحرور وعضو المجلس البلدي الدكتور وصفي كنج.



وخلال مشاركته الميدانية في الحملة نوه المحافظ مكاوي ب"الجهود التي تقوم بها بلدية الغبيري، في سياق محافظتها على توفير البيئة السليمة للمواطنين"، آملا "من الأهالي المحاذية بيوتهم للشواطىء، أن يحافظوا على نظافتها حفاظا على صحتهم وصحة ابنائهم".



من جهته، شكر خليل المحافظ مكاوي ل"رعايته معظم الأنشطة التي تقوم بها البلدية في سياق التنظيف وإزالة التعديات ورفع مستوى التنمية والتجميل، خدمة للمجتمع بشكل عام". وشدد على "ضرورة استكمال هذه الخطوات من خلال التعاون الايجابي مع أهالي المحلة".



أما شحرور، فأشار إلى التحضيرات التي قامت بها لجنة البيئة لتنفيذ الأعمال التنظيفية بالتعاون مع اتحاد بلديات الضاحية الذي يقوم بأعمال مماثلة مع بلدية برج البراجنة في محلة الأوزاعي، لافتا إلى أن اللجنة تقوم بالعديد من الأنشطة وعلى مدار السنة "لتكون الغبيري أجمل وأنظف".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top