2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo وزير الاقتصاد : استلمنا أكثر من 80 استمارة متطوع لمساعدة حماية المستهلك logo التقرير اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا في مستشفى رفيق الحريري logo مقدونيا الشمالية تعلن أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا logo إدانة متهم بالقتال ضد الجيشين اللبناني والسوري logo سلسلة لقاءات للرئيس حسان دياب logo ريفي: الامن الصحي في خطر... ماذا ينتظرون لوقف الرحلات الجوية بين لبنان وايران؟ logo الخطوط الملكية الأردنية تعلن تعليق رحلاتها من عمان الى روما حتى إشعار آخر logo باكستان تعلن ظهور أول حالة مصابة بفيروس كورونا لشخص قادم من إيران
تنظيف شاطئ السان سيمون برعاية محافظ جبل لبنان ومشاركته
2019-06-09 21:10:47



نفذت بلدية الغبيري بالتعاون مع اتحاد بلديات الضاحية، في إطار الحملة الوطنية لتنظيف الشاطىء اللبناني، وبرعاية محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي وحضوره، حملة تنظيف شاطىء السان سيمون، حيث عمل عناصر أقسام البلدية: البيئة والمفرزة الصحية والشرطة والأشغال، مع متطوعين من الأهالي وفرقة من كشافة الامام المهدي وعمال مؤسسة "سيتي بلو"، على مدى خمس ساعات، على تنظيف الشاطىء من النفايات المنتشرة والصلبيات والأحجار.



وتقدم المشاركين في الحملة رئيس البلدية معن منير خليل ورئيس لجنة البيئة المهندس مصطفى شحرور وعضو المجلس البلدي الدكتور وصفي كنج.



وخلال مشاركته الميدانية في الحملة نوه المحافظ مكاوي ب"الجهود التي تقوم بها بلدية الغبيري، في سياق محافظتها على توفير البيئة السليمة للمواطنين"، آملا "من الأهالي المحاذية بيوتهم للشواطىء، أن يحافظوا على نظافتها حفاظا على صحتهم وصحة ابنائهم".



من جهته، شكر خليل المحافظ مكاوي ل"رعايته معظم الأنشطة التي تقوم بها البلدية في سياق التنظيف وإزالة التعديات ورفع مستوى التنمية والتجميل، خدمة للمجتمع بشكل عام". وشدد على "ضرورة استكمال هذه الخطوات من خلال التعاون الايجابي مع أهالي المحلة".



أما شحرور، فأشار إلى التحضيرات التي قامت بها لجنة البيئة لتنفيذ الأعمال التنظيفية بالتعاون مع اتحاد بلديات الضاحية الذي يقوم بأعمال مماثلة مع بلدية برج البراجنة في محلة الأوزاعي، لافتا إلى أن اللجنة تقوم بالعديد من الأنشطة وعلى مدار السنة "لتكون الغبيري أجمل وأنظف".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top