2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سرقة 50 مليون ليرة من كاتبة عدل... وفيديو يوثّق الحادثة! logo وأخيرًا... الحسن تعلن عن إخماد جميع الحرائق في لبنان logo بيان من السفارة الأميركية عن "الدمار" في لبنان logo وفاة سفير سوريا لدى الجامعة العربية logo جريح في انزلاق دراجة في جونية logo عطالله ليعقوبيان: وصلتي بطريقة غير اخلاقية.. وهي ترد: انتم تيار الزنار والنازل logo عطالله: التحقيق في الحرائق سيتم حتى آخر نقطة وهناك شيء منهج ادى لاشتعال 120 حريق logo العدل الأميركية تتهم بنك تركي بالغش وتبييض الأموال للتهرب من العقوبات المفروضة على إيران
طالبة من "اللبنانية" تفوز بأفضل ملصق بيئي
2019-06-10 15:08:32



فازت الطالبة يارا نوفل من الجامعة اللبنانية - كلية الفنون الجميلة والعمارة - الفرع الثاني - قسم الفنون الإعلانية والتواصل البصري، بالمرتبة الأولى في المسابقة الوطنية التي نظمتها وزارة البيئة لاختيار أفضل ملصق يعكس مضمون شعار يوم البيئة العربي - 2019، بعنوان: "نفاياتنا.. ثروة مهدرة"، وذلك في احتفال أقامته الوزارة في حضور وزير البيئة فادي جريصاتي ورئيس الجامعة اللبنانية فؤاد أيوب وممثلين عن الجامعات المشاركة وأساتذة وطلاب.



ومن بين 34 عملا، اختارت لجنة التحكيم عشرة أعمال حصدت الجامعة اللبنانية منها المركز الأول عبر الطالبة نوفل، فيما اختيرت الطالبة نعومي بعقليني من كلية الفنون (2) أيضا من بين العشرة الأوائل في المسابقة.



والمسابقة خصصت لطلاب الجامعات والمواطنين المهتمين وشركات الإعلان ومستقلين، على أن يعمم الملصق الفائز على الدول العربية كافة لاعتماده في احتفالات يوم البيئة العربي - 2019.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top