2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بعد موجة الحر والحرائق.. لبنان على موعد مع الأمطار؟ logo الحرائق في لبنان تابع: اوروبا تستجيب ومساعدات خلال 4 ساعات logo بالفيديو: مشهد مرعب من حرائق لبنان.. السيارات تحترق logo بالفيديو: طوافة قبرصية ترمي المياه على عناصر الدفاع المدني logo الشاب ″سليم″.. اول ضحية للحرائق التي تجتاح لبنان logo النيران تغضب فناني لبنان: “يا حرام عا بلدنا.. شي بوجع القلب” logo الحريري: تواصلنا مع دول عدة لإرسال طوافات لإخماد الحرائق logo الرئيس ميقاتي: منطق قلب الطاولات لا يبشر بالخير ويعني عودة الخطاب التقسيمي
يوم ترفيهي لاولاد شهداء الجيش وقوى الامن في الكتيبة الايطالية في شمع
2019-06-10 17:13:02



نظمت الكتيبة الإيطالية العاملة في اطار قوات الأمم المتحدة الموقتة "اليونيفيل"، يوما ترفيهيا لأولاد شهداء الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي، في مقرها في شمع - قضاء صور، في حضور قائد القطاع الغربي ل"اليونيفيل" الجنرال الإيطالي برونو بيشوتا، رئيسة مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري ليا العاقوري وأمهات الشهداء وعائلاتهم وفاعليات محلية وعدد من الضباط وجنود حفظ السلام الإيطاليين.



وتوجهة رئيسة المؤسسة ليا العاقوري بالشكر الى الجنرال بيشوتا وطاقمه المؤلف حاليا من اللواء "أوسطا" على حفاوة الاستقبال، ونوهت ب"الدعم المستمر لجنود حفظ السلام الايطاليين لأولاد الشهداء عبر النشاطات الترفيهية والثقافية والرياضية المتعددة، وإلى دورات تعليم اللغة الإيطالية والموسيقى".



كما نوهت ب"التضحيات التي قدمها اباء الاولاد لكي يبقى الوطن الذي ارتوت أرضه بدماء الشهداء"، وشكرت قيادة الجيش اللبناني ومديرية قوى الأمن الداخلي على "دعمهم الدائم للمؤسسة والاولاد".



من ناحيته، أعرب الجنرال بيشوتا عن سعادته لاستضافة الأولاد، معتبرا إياهم "أخوة للجنود الايطاليين"، وثمن عاليا "الجهود التي تبذلها العاقوري لدعم الأولاد في شتى المجالات، خصوصا تنمية المهارات الرياضية والثقافية والاجتماعية لديهم".



يشار الى أنه بعد استشهاد المقدم المغوار صبحي العاقوري في المعارك البطولية للجيش اللبناني في نهر البارد في 2007 ثم تأسيس المؤسسة التي حملت اسمه والتي ترعى اولاد شهداء الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي والإنجازات العديدة التي تحققت في لبنان والخارج.



واختتم اليوم الترفيهي بتقديم الهدايا للاطفال.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top