2019- 08 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! logo المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! logo أوساط الأنباء: الفرص الإنقاذية للوضع تكاد تجهض تحت تأثير المبالغات فريق العهد logo مصادر للجريدة: باسيل يسعى لتأمين أوسع تأييد مسيحي لتفسير المادة 95 logo بدء تاسع جولة من محادثات السلام بين أميركا وطالبان في قطر logo ماكرون: الحرائق في غابات الأمازون تمثّل أزمة دولية logo دورية من مكتب المخدرات تطارد سيارة مدنية في البص logo هشام عبدالله يُؤكِّد أنّ تكميم المعدة المعدَّل جراحة جديدة للسمنة
انطلاق نشاطات "اليازا" في مدينة ادمنتون في كندا
2019-06-10 20:11:57



انطلقت نشاطات اليازا في مدينة ادمنتون في كندا من خلال محاضرة في كنسية سيدة المعونات المارونية في ادمنتون بمشاركة ممثل عن حكومة مقاطعة البرتا بول ستايفي. افتتح المونسنيور شارل سعد الندوة بالترحيب باليازا وجميع المشاركين مع الامل في نجاح حملات التوعية المنوي تنفيذها في ادمنتون .. ثم تحدث سام رسلان عن تجربته في الصليب الاحمر اللبناني على مدى ١٣ سنة قبل قدومه الى ادمنتون وعن اهمية التوعية على السلامة العامة في اي مكان ... وتحدث الناشط في اليازا خالد صالح عن الحزن العميق لخسارة ابنته ٣ سنوات في حادث سير مؤسف في لبنان ... وقد تحدث د. زياد عقل مؤسس يازا عن نشاطات اليازا التي انطلقت من لبنان في العام ١٩٩٤ بعد وفاة زميله في الجامعة الأميركية في بيروت وعن نشاطات الجمعية في عدد من المدن الكندية خلال السنوات الماضية ودعا الجميع للتعاون لنشر رسالة التوعية على السلامة العامة والوقاية من العنف في ادمتنون وفي اي مكان .... وتحدث الشاعر اللبناني فكتور ميرزا مقدما الزجل عن مخاطر التهور في قيادة المركبات... بعدها أعلنت منى عقل رئيسة يازا البرتا عن خطة الجمعية في توسيع نشاطها للوقاية من الحوادث المدرسية ومختلف أنواع الحوادث المرورية في مختلف مدن مقاطعة البرتا مؤكدة تواصل التعاون مع حكومة البرتا والجمعيات الأهلية والمدارس الخاصة والرسمية لنشر ثقافة السلامة العامة... وفي الختام أعلن ممثل حكومة البرتا عن جدية ومثابرة اليازا في عشرات النشاطات التي نظمت في كالغاري في الأشهر الماضية متاملا ان تزدهر هذه النشاطات وتتطور في ادمنتون ومختلف المدن والقرى في البرتا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top