2019- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الطاقة الذرية الإيرانية: سنزيد من كميات اليورانيوم المخفّض التخصيب logo تعميم لأيوب عن استكمال العام الجامعي… هذا ما جاء فيه logo محامية وعنصران أمنيان إلى المحكمة العسكرية logo القضاة يعلنون تعليق الاعتكاف موقتا logo بالصورة: نشّال الضاحية في قبضة قوى الأمن... هل وقعتم ضحيته؟ logo "الإتحاد" يندد بزيارة الوفد الإسرائيلي إلى تونس logo 12 قتيلا مدنيا بقصف صاروخي على حلب logo زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب شرق إندونيسيا
ابراج اليوم الثلاثاء 11/6/2109
2019-06-10 21:16:23

ابراج اليوم الثلاثاء 11/6/2109 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الثلاثاء ونحسك اليوم الثلاثاء من مواقع متعددة مثل ابراج اليوم ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع … 
وهنا تجدون برجك اليوم وبكرة

حظك اليوم

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحمل اليوم

توقعات برج الحمل اليوم عاطفياً:
لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل. 

اما حظ برج الحمل المرأة اليوم:

 يراك البعض لا تستحقين حب شريكك واهتمامه بك، ولكن من يهتم بما يراه الآخرون ما دام كل منكما يشعر براحة وأمان بجوار الآخر؟ لا تسمحي لأحد بالتدخل في حياتك وتسييرها كما يشاء. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الثور اليوم

برج الثور اليوم والحب:
يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

أما حظ برج الثور المرأة اليوم:

 لا تحكمي على شريكك بناء على آراء الآخرين، لا يهم ما يرونه، ما يهم ما ترينه أنت. إذا وجدت علاقتكما جيدة فهذا يكفي وإذا وجدتها غير ذلك فعليك تغييرها لأجلك أنت، لا لأحد آخر أبداً، فتلك علاقتك وحياتك الخاصة، كوني أنت صاحبة الأمر والنهي فيها. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم برج الجوزاء عاطفياً:
سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك. 

أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم:

تصرفاتك غير الواعية ستتسبب بكارثة للعلاقة، تعلّمي أن ترتّبي كل تصرفاتكِ وتجعليها سويّة وسلسة مع شريكك، حاولي جعل الحياة أهدأ بينكما، لا تتركي المشاكل تقودكما إلى طريق مسدود لا مخرج منه أبداً.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج السرطان اليوم

برج السرطان اليوم والحب:
لا تندهش اذا شعرت اليوم بأنك متوعك الصحة، سيء المزاج ومشوش. يفضل أن ترى ما الخطب والاعتناء ببدنك. ستعيش فترات تملؤها الحيوية والارتخاء. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة في العاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك، لأن هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.

أما حظ برج السرطان المرأة اليوم:

 أنت جذابة جداً ولكن لسبب ما لا ينجذب إليك سوى الأشخاص الذين لا يشبهونك بتاتاً، لا بأس، سيكون كل شيء مفيداً وستتعلمين أكثر من تلك النوعيات الغريبة، ستحبين ما تعلّمته منهم وستجدين في كل ما يفعلونه تميّزاً حقيقياً. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الاسد اليوم

توقعات اليوم برج الاسد والحب:
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

أما حظ برج الاسد المرأة اليوم :

تشعرين بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقومين بها، ويظهر عليكي هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغلي الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكملي خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.  

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العذراء اليوم

برج العذراء اليوم والحب:
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم:

 لبّي النداء اللطيف من شريكك، نفّذي خطته الصغيرة الغريبة تلك، ستسعدين بها جداً وستشعرين بأن الحياة قد تبسّمت لكِ، ستستمتعين معه، لا تضايقي نفسكِ من مشاكل بسيطة أو تفاصيل من الممكن أن تنتهي بسهولة.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الميزان اليوم

حظ برج الميزان اليوم عاطفياً:
العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

أما حظ برج الميزان المرأة اليوم

 تدلّلي قليلاً كما تتمنين، لا تخافي من مشاكلكما، فهي ستنتهي عما قريب إذا آمنتِ بنفسكِ، لا تقلقي من العواقب والمشكلات، لا يجب أن تحولكِ المشكلات إلى إنسان ضعيف غير قادر على المحبة، تعلّمي أن تحبي الآخرين وتهتمي بهم من قلبكِ.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العقرب اليوم

حظك اليوم والحب  تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

أما حظ برج العقرب المرأة اليوم 

 لا تنعتي شريكك بالضعف فهو ليس ضعيفاً، هو فقط يواجه بعض الظروف السيئة، والتأكيد يضعف البعض بين الحين والآخر، هذا لا يجعلهم ضعفاء هم فقط بحاجة إلى القليل من الدعم ليس إلا، وفري له هذا الدعم. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج القوس اليوم

حظك اليوم برج القوس والحب:
الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

أما حظ برج القوس المرأة اليوم:

خذي وقتكِ في إنهاء العلاقات، لا تخافي من المشاعر السلبية التي في داخلك تجاه أحدهم، حاولي أن تتعلمي أن مشاكلكِ ستنتهي، فقط حين تتعلّمين إنهاء كل المشكلات في حياتكِ، بالذات العاطفية السابقة، لا تخافي من كل شيء هكذا.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجدي اليوم

حظ برج الجدي اليوم والحب:
اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح. 

أما حظ برج الجدي المرأة اليوم:

 قلبكِ يرى ما لا تراه عيناكِ فيها يتعلق بالعلاقات والمحبة، ثقي بهذا، سيري وراء قلبكِ لأنه يعرف الكثير خاصة في علاقاتكِ، ستعرفين هذا عما قريب، ستستمتعين بكل تفصيل يحدث في حياتكِ في فترة بسيطة جداً، سترين هذا واضحاً وجلياً عما قريب.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الدلو اليوم

حظك اليوم برج الدلو عاطفياً:
يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوب جديد. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة. فاجئ ذاتك والآخرين! ينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. قم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية.

أما حظ برج الدلو المرأة اليوم:

 تكرهين الشعور بالوحدة وتتمنين إن كان بإمكانك أن تأنسي بأحد، ولكن للأسف هذا ليس خياراً بل عليك أن تنتظري حتى يأتي الشخص المناسب في حياتك، سيكون الانتظار صعباً ولكن ثقي بأنه سيكون مرحّباً به لأقصى حد. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحوت اليوم

برج الحوت اليوم عاطفياً:
كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة. 

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:

 لا تكوني قاسية على شريكك، هو لا يريد سوى مصلحتكِ، هو بحاجة إليك بجواره، لا تبخلي عليه بهذا القرب والاهتمام فهما من حقه رغم كل شيء، لا تتركي المشاحنات تفسد العلاقة تماماً بل سيطرا عليها.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 10/06/2019



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top