2019- 08 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! logo المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! logo أوساط الأنباء: الفرص الإنقاذية للوضع تكاد تجهض تحت تأثير المبالغات فريق العهد logo مصادر للجريدة: باسيل يسعى لتأمين أوسع تأييد مسيحي لتفسير المادة 95 logo بدء تاسع جولة من محادثات السلام بين أميركا وطالبان في قطر logo ماكرون: الحرائق في غابات الأمازون تمثّل أزمة دولية logo دورية من مكتب المخدرات تطارد سيارة مدنية في البص logo هشام عبدالله يُؤكِّد أنّ تكميم المعدة المعدَّل جراحة جديدة للسمنة
المؤسسة المارونية للإنتشار تولم للمشاركين في مؤتمر الطاقة الإغترابية
2019-06-11 14:09:53



قامت المؤسسة المارونية للانتشار حفل عشاء في مطعم Le Gray على شرف السفراء اللبنانيين المعتمدين في بلاد الانتشار وبعض أفراد جالياتهم الذين شاركوا في مؤتمر الطاقة الاغترابية بدعوة من وزارة الخارجية والمغتربين.



توجّه رئيس المؤسسة شارل جورج الحاج بكلمة إلى المدعوين قال فيها "شرّفتم كإخوة نتقاسم معكم العديد من القيم والمعتقدات والأهداف ونتشارك معًا الحرص على تعميمها في الانتشار اللبناني. هذه المبادئ الثلاثة هي التي تختصر في الحقيقة جهودكم كسفراء لبنان في العالم، وجهود المؤسسة المارونية للانتشار، لأننا بتطبيق هذه المبادئ نحافظ على الحضارة اللبنانية الحقيقية بقيمها القائمة على محبة وقبول الآخر، وعلى تثبيت معتقداتنا المتمسّكة بالحرية والديمقراطية، وتساعد على الوصول إلى أهدافنا، بأن يتمتّع شعبنا بحياة لائقة وكريمة وأولادنا بمستقبل واعد ومستقر".



وفي الختام، شكر الحاج المدعوين على مشاركتهم حفل العشاء ووضع إمكانيات المؤسسة بتصرّفهم في بلدان إقامتهم ودعاهم إلى زيارة موقع Lebanity الذي أطلقته وزارة الخارجية والمغتربين، بالتعاون مع المؤسسة والذي يساعد المنتشر على معرفة إذا كانت لديه الوثائق اللازمة للحصول على الجنسية اللبنانية، خلال 48 ساعة. كما دعا الحاضرين للافتخار بجذورهم وتراثهم اللبناني.



 



 



 



 





 





 





 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top