2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo ترامب : 99٪ من حالات كورونا “غير ضارة على الإطلاق” logo كم بلغ عدد إصابات “كورونا” في الرحلات القادمة إلى بيروت أمس؟ logo دولة أفريقية تسجل “رقمًا مرعبًا” لإصابات كورونا logo البنك المركزي الليبي يوضح حقيقة إيقاف منظومة الاعتمادات المستندية logo موظفو القطاع العام في العراق ينتظرون "حل عقدة" المرتبات logo كاني ويست يتحدى ترامب.. ويعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة logo توقعات بعودة مرتقبة للتضخم في السعودية بالنصف الثاني من 2020 logo وفاة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا
المؤسسة المارونية للإنتشار تولم للمشاركين في مؤتمر الطاقة الإغترابية
2019-06-11 14:09:53



قامت المؤسسة المارونية للانتشار حفل عشاء في مطعم Le Gray على شرف السفراء اللبنانيين المعتمدين في بلاد الانتشار وبعض أفراد جالياتهم الذين شاركوا في مؤتمر الطاقة الاغترابية بدعوة من وزارة الخارجية والمغتربين.



توجّه رئيس المؤسسة شارل جورج الحاج بكلمة إلى المدعوين قال فيها "شرّفتم كإخوة نتقاسم معكم العديد من القيم والمعتقدات والأهداف ونتشارك معًا الحرص على تعميمها في الانتشار اللبناني. هذه المبادئ الثلاثة هي التي تختصر في الحقيقة جهودكم كسفراء لبنان في العالم، وجهود المؤسسة المارونية للانتشار، لأننا بتطبيق هذه المبادئ نحافظ على الحضارة اللبنانية الحقيقية بقيمها القائمة على محبة وقبول الآخر، وعلى تثبيت معتقداتنا المتمسّكة بالحرية والديمقراطية، وتساعد على الوصول إلى أهدافنا، بأن يتمتّع شعبنا بحياة لائقة وكريمة وأولادنا بمستقبل واعد ومستقر".



وفي الختام، شكر الحاج المدعوين على مشاركتهم حفل العشاء ووضع إمكانيات المؤسسة بتصرّفهم في بلدان إقامتهم ودعاهم إلى زيارة موقع Lebanity الذي أطلقته وزارة الخارجية والمغتربين، بالتعاون مع المؤسسة والذي يساعد المنتشر على معرفة إذا كانت لديه الوثائق اللازمة للحصول على الجنسية اللبنانية، خلال 48 ساعة. كما دعا الحاضرين للافتخار بجذورهم وتراثهم اللبناني.



 



 



 



 





 





 





 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top