2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بعد موجة الحر والحرائق.. لبنان على موعد مع الأمطار؟ logo الحرائق في لبنان تابع: اوروبا تستجيب ومساعدات خلال 4 ساعات logo بالفيديو: مشهد مرعب من حرائق لبنان.. السيارات تحترق logo بالفيديو: طوافة قبرصية ترمي المياه على عناصر الدفاع المدني logo الشاب ″سليم″.. اول ضحية للحرائق التي تجتاح لبنان logo النيران تغضب فناني لبنان: “يا حرام عا بلدنا.. شي بوجع القلب” logo الحريري: تواصلنا مع دول عدة لإرسال طوافات لإخماد الحرائق logo الرئيس ميقاتي: منطق قلب الطاولات لا يبشر بالخير ويعني عودة الخطاب التقسيمي
الهند ترفض التخلي عن صواريخ “إس-400” الروسية
2019-06-11 15:57:16

تواصل الولايات المتحدة ضغطها على الهند لجهة التخلي عن نية شراء منظومات صواريخ “إس-400” الروسية المضادة للطائرات.

ولكي تتخلى الهند عن نية استيراد وسائط الدفاع الجوي من روسيا، أعلنت الولايات المتحدة استعدادها لتوريد منظومات “ثاد” للدفاع الجوي ومقاتلات “إف-35” للهند.

وقد أنكر المسؤولون العسكريون الهنود مرارا اهتمامهم بمقاتلة الجيل الخامس الأميركية ومنظومة “ثاد”.

ويشار إلى أن منظومة “ثاد” تتفوق على “إس-400” في الثمن ولكن إمكانيات المنظومة الأميركية محدودة جدا مقارنة بإمكانيات منظومة “إس-400” التي تتقدم على “ثاد” في مدى العمل وسرعة التفاعل مع الأهداف المطوب تدميرها. وعلى العكس من “إس-400” لا تقدر “ثاد” على إسقاط الطائرات والأهداف السريعة جدا التي تفوق سرعتها كثيرا سرعة الصوت. ولهذا قررت الهند شراء “إس-400”.

وقالت وسائل إعلام في عام 2018 إن الهند تولي طائرات “إف-35” اهتمامها. غير أن المصادر الرسمية نفت صحة ما أعلنته وسائل الإعلام. وقال قائد القوات الجوية الهندية برندر سينخ دهانوا في 26 نيسان 2018 إن القوات الجوية الهندية لا تهتم بطائرات “إف-35″، ولا يجري الحديث عن شراء طائرات “إف-35”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top