2019- 08 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! logo المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! logo أوساط الأنباء: الفرص الإنقاذية للوضع تكاد تجهض تحت تأثير المبالغات فريق العهد logo مصادر للجريدة: باسيل يسعى لتأمين أوسع تأييد مسيحي لتفسير المادة 95 logo بدء تاسع جولة من محادثات السلام بين أميركا وطالبان في قطر logo ماكرون: الحرائق في غابات الأمازون تمثّل أزمة دولية logo دورية من مكتب المخدرات تطارد سيارة مدنية في البص logo هشام عبدالله يُؤكِّد أنّ تكميم المعدة المعدَّل جراحة جديدة للسمنة
فرنسا تفكك خلية خططت لمهاجمة “مسلمين ويهود”
2019-06-11 15:57:21


ذكرت تقارير صحفية فرنسية، الثلاثاء، أن السلطات أوقفت خلية من اليمين المتطرف، كانت تخطط لشن هجمات على “أماكن عبادة للمسلمين واليهود” في البلاد.




وقالت مصادر قضائية، إن الشرطة الفرنسية تمكنت من تفكيك خلية لـ”النازيين الجدد” كانت تخطط لشن هجمات على أماكن عبادة يهودية أو مسلمة، حسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.


وأشارت المصادر إلى أن مخطط الخلية “لم يكن ناضجا بعد”، بينما أجرت السلطات عمليات توقيف بحق عدد من عناصر الخلية خلال الأشهر الأربعة الماضية.


وصدرت اتهامات بين سبتمبر ومايو لخمسة من أعضاء المجموعة، الذين اعتبروا من “المقربين من عقيدة حركة النازيين الجدد”، على خلفية المخطط المفترض الذي لا يزال “غير واضح”، بحسب مصدر مطلع على التحقيقات.






f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top