2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "الريجي" تداهم وتفرض غرامات بعشرات الملايين! logo نصرالله يُسقط مصطلح "المبعدين"... "العملاء يجب أن يعاقبوا" logo نداء من جعجع الى "الحسن" و"بوصعب"... "لا يجوز" logo العريضي من عين التينة: لا استبعد العودة الى البواخر! logo جعجع لوزيري الداخلية والدفاع: أي رسالة نوجهها للعالم إذا كنا عاجزين عن استرداد مواطن مخطوف بلبنان؟ logo جهاد طه: التصدي لصفقة القرن يكون بتعزيز صمود الشعب الفلسطيني ورفع الظلم والتضييق عنه logo خضر: لتشجيع استهلاك المنتوجات اللبنانية والاتجاه نحو الزراعات التي تستهلك كميات أقل من المياه logo طبارة: ترامب يستميت من أجل إنجاز في السياسة الخارجية
توقيف أيمن زبيب لقيادته تحت تأثير المخدرات!
2019-06-11 21:00:53

أوقفت القوى الأمنية الفنان أيمن زبيب في منطقة بيروت بجرم القيادة تحت تأثير المخدرات.

وفي التفاصيل، فإنه “عند الساعة 23.00 بتاريخ 2019/06/10 وفي محلة الجميزة – تقاطع التباريس الواقعة ضمن نطاق فصيلة الجميزة، وأثناء إقامة حاجز من قبل دورية تابعة لفوج طوارئ بيروت بإمرة من أحد الضباط، حاول جيب من نوع “رانج روفر” لون أسود ورمادي بقيادة الفنان أيمن أحمد زبيب وبرفقته المدعو ب. ف. ص، الفرار من الحاجز وعدم الامتثال له”، وفق ما أفادت “الجديد”.

وعمل الرقيب على ضرب زجاج السيارة بيده من أجل تنبيهه للتوقف، فترجل من السيارة وقام بدفع وشتم الرقيب المذكور. عندها طلب الضابط المذكور من العناصر تكبيله، فتقدم منه وقام أيضًا بدفعه. وأثناء محاولة تكبيله أقدم على ضرب الرقيب على رأسه. وقد سلم إلى فصيلة الجميزة لإجراء المقتضى القانوني.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top