2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 81 اصابة بكورونا logo أردوغان "يدفن كارثة اقتصادية" في البنوك وتركيا في ورطة logo الشركات الألمانية تتوقَّع مسارًا طويلًا للتعافي منتصف العام المقبل logo الراعي: الغربان السماسرة يمكن وضع حد لهم لكن الغربان السياسيين لم يشعروا بالتغيير ولا يمكن أن يستمروا logo جلسة إستقالات...أم مؤامرة.! (داني الأسمر) logo وفاة فرنسي ثانٍ في إنفجار بيروت logo تسجيل 8 اصابات جديدة بكورونا في عكار.. هكذا توزعت logo البورصة المصرية تربح 10.9 مليارات جنيه خلال تعاملات الأسبوع
توقيف أيمن زبيب لقيادته تحت تأثير المخدرات!
2019-06-11 21:00:53

أوقفت القوى الأمنية الفنان أيمن زبيب في منطقة بيروت بجرم القيادة تحت تأثير المخدرات.

وفي التفاصيل، فإنه “عند الساعة 23.00 بتاريخ 2019/06/10 وفي محلة الجميزة – تقاطع التباريس الواقعة ضمن نطاق فصيلة الجميزة، وأثناء إقامة حاجز من قبل دورية تابعة لفوج طوارئ بيروت بإمرة من أحد الضباط، حاول جيب من نوع “رانج روفر” لون أسود ورمادي بقيادة الفنان أيمن أحمد زبيب وبرفقته المدعو ب. ف. ص، الفرار من الحاجز وعدم الامتثال له”، وفق ما أفادت “الجديد”.

وعمل الرقيب على ضرب زجاج السيارة بيده من أجل تنبيهه للتوقف، فترجل من السيارة وقام بدفع وشتم الرقيب المذكور. عندها طلب الضابط المذكور من العناصر تكبيله، فتقدم منه وقام أيضًا بدفعه. وأثناء محاولة تكبيله أقدم على ضرب الرقيب على رأسه. وقد سلم إلى فصيلة الجميزة لإجراء المقتضى القانوني.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top