2019- 08 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! logo المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! logo أوساط الأنباء: الفرص الإنقاذية للوضع تكاد تجهض تحت تأثير المبالغات فريق العهد logo مصادر للجريدة: باسيل يسعى لتأمين أوسع تأييد مسيحي لتفسير المادة 95 logo بدء تاسع جولة من محادثات السلام بين أميركا وطالبان في قطر logo ماكرون: الحرائق في غابات الأمازون تمثّل أزمة دولية logo دورية من مكتب المخدرات تطارد سيارة مدنية في البص logo هشام عبدالله يُؤكِّد أنّ تكميم المعدة المعدَّل جراحة جديدة للسمنة
بالفيديو.. ناصر الصالح يكشف كواليس إنشاء أول معهد لتدريس الموسيقى بالمملكة.. ويوضح موقفه بشأن عودته للغناء
2019-06-11 23:58:35

كشف الملحن والمطرب السعودي، ناصر الصالح، عن موقفه بشأن عودته إلى الغناء مرة وكذلك كواليس إنشاء أول معهد لتدريس الموسيقى في المملكة.

وأكد ناصر الصالح خلال لقاء له في برنامج ”يا هلا“ المذاع على قناة روتانا خليجية، تمسكه بموقفه بشأن عدم عودته إلى الغناء مرة أخرى والحفاظ على تكوينه كملحن فقط.

وأوضح، إنه ترك الغناء بعد إصدار 6 ألبومات غنائية ولن يعود له مرة أخرى، خاصة أنه يرى نفسه ملحنا أكثر من مطربا، لافتا إلى أن صديقه الصحفي يحيى المفرح هو من أقنعه بترك الغناء.

وأضاف أن صديقه ”المفرح“ كان في زيارة له في منزله وأخبره بعد صدور ألبومه السادس أنه ملحن وليس مطربا، كاشفا أنه غضب منه في البداية إلا أنه وجد أن نظرته ثاقبة نابعة عن صحفي مخضرم.

وقال إنه يسعى حاليا على إنشاء معهد خاص بتدريس الموسيقى في المملكة العربية السعودية كأول معهد من نوعه تحتضنه المملكة، مؤكدا أنه سيطلق عليه اسم معهد ”ناصر الصالح للموسيقىى”.

وأشار إلى أن الثورة الفنية التي شهدتها المملكة خلال الفترة الأخيرة شجعته عن الكشف عن أمنية حياته، خاصة أن السعودية تزخر بالمواهب الفنية المتعددة.لافتا إلى أن أبناء المملكة لديهم رغبة في تعلم الموسيقى، خاصة أن فيها غذاء للروح والعقل والجسد.

وأوضح أنه سيعلن عن افتتاح المعهد في أقرب وقت ممكن عقب الانتهاء من الحصول عن التصريحات اللازمة لإقامة المعهد.

 



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top