2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بعد موجة الحر والحرائق.. لبنان على موعد مع الأمطار؟ logo الحرائق في لبنان تابع: اوروبا تستجيب ومساعدات خلال 4 ساعات logo بالفيديو: مشهد مرعب من حرائق لبنان.. السيارات تحترق logo بالفيديو: طوافة قبرصية ترمي المياه على عناصر الدفاع المدني logo الشاب ″سليم″.. اول ضحية للحرائق التي تجتاح لبنان logo النيران تغضب فناني لبنان: “يا حرام عا بلدنا.. شي بوجع القلب” logo الحريري: تواصلنا مع دول عدة لإرسال طوافات لإخماد الحرائق logo الرئيس ميقاتي: منطق قلب الطاولات لا يبشر بالخير ويعني عودة الخطاب التقسيمي
ريهانا تكشف عن علاقتها بملياردير سعودي
2019-06-12 12:00:08

كشفت النجمة العالمية ريهانا، عن علاقتها بالملياردير السعودي حسن جميل، وذلك في مقابلة لها مع مجلة “إنترفيو”.

وبحسب “إرم نيوز” فإن العلاقة بين ريهانا التي تصنف من أغنى المطربات في العالم، والملياردير السعودي حسن جميل، بدأت على الأقل منذ عامين، إلى أن كشفت عنها ريهانا البالغة من العمر 31 عاما.

وأوضحت النجمة الشهيرة خلال مقابلتها مع المجلة، أنها تعيش قصة حب، ولكن بخصوص الزواج قالت “الله وحده يعرف ذلك، فالإنسان يخطط، لكن الله له خططه أيضًا”.

واعترفت النجمة بطريقتها، وذلك بعد سؤالها إن كانت تواعد أحدًا، فأجابت “بإمكانك النظر إلى غوغل”، ودائمًا ما كانت نتائج البحث على مؤشر “غوغل” تتحدث عن علاقتها بالملياردير السعودي، وهو ما يعد أول اعتراف من النجمة ذات الأصول الباربادوسية بعلاقتها بحسن جميل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top