2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo ترامب : 99٪ من حالات كورونا “غير ضارة على الإطلاق” logo كم بلغ عدد إصابات “كورونا” في الرحلات القادمة إلى بيروت أمس؟ logo دولة أفريقية تسجل “رقمًا مرعبًا” لإصابات كورونا logo البنك المركزي الليبي يوضح حقيقة إيقاف منظومة الاعتمادات المستندية logo موظفو القطاع العام في العراق ينتظرون "حل عقدة" المرتبات logo كاني ويست يتحدى ترامب.. ويعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة logo توقعات بعودة مرتقبة للتضخم في السعودية بالنصف الثاني من 2020 logo وفاة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا
اللواء عثمان شكر المواطنين ودعاهم لإزالة الصور واللافتات المؤيدة اعتبارا من الغد
2019-06-12 14:18:41

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، أنّه انتشرت مؤخّرًا في مختلف المناطق اللبنانية صُوَر للمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، وشعارات ولافتات مؤيّدة له ولمؤسسة قوى الأمن.

ولفتت في بيان، إلى أنّ اللواء عثمان يتوجّه بخالص الشكر والامتنان إلى المواطنين والجمعيات والمؤسسات وكلّ الذين عبّروا عن محبّتهم وثقتهم به وبالمؤسسة، وهو إذ يعدهم بأن تبقى قوى الأمن الداخلي على مستوى آمالهم، يتمنّى عليهم أن يُبادروا إلى إزالة هذه الصور والشعارات واللافتات من أماكنها، اعتبارًا من يوم الخميس 13 حزيران 2019.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top