2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الأبيض: مرحلة جديدة تبدأ لدعم المريض وتطوير النظام الصحي logo جعجع لنقابة المحررين:محور الممانعة يعطل الانتخابات ..ولسنا في وارد رئيس يكون”صورة على الحائط” logo توصية رسمية الى الإسرائيليين المسافرين:أخفوا جنسيتكم وصهيونيتكم logo درعا-القنيطرة:اغتيال ضابط في فرع"سعسع"وعنصرين في الجيش الحر logo سوريا:صواريخ إسرائيلية تستهدف حزب الله..قرب السيدة زينب logo روسيا تتهم جهات أوكرانية..بتمويل هجوم قاعة الحفلات الموسيقية logo محكمة العدل تأمر إسرائيل بضمان دخول الاغذية الى غزة logo "لا تجوز"... عطالله: جعجع يريد إفشال إجتماعات بكركي
OMT احتفلت بمرور 20 عامًا على تأسيسها
2019-06-12 14:18:46

أكّد رئيس مجلس ادارة OMT توفيق معوض أن الشركة تنفذ 12 مليون معاملة سنويًا تشمل التحويلات وتحصيل الأموال، إجمالي قيمة المعاملات أكثر من 3 مليار دولار بالسنة، شبكة وكلاء تضم أكثر من 1000 وكيل منتشرين على كامل الأراضي اللبنانية، أكثر من 4000 فرصة عمل للبنانيين في كل المناطق ومن كل الأعمار والفئات وأكثر من 100 شريك في القطاعين العام والخاص.

وأشار معوض، خلال حفل عشاء أقامته شركة OMT في قاعة سي سايد آرينا لمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها، إلى أن الشراكة بين القطاعين العام والخاص، هي نموذج ناجح في مجال الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وساهمت بتنفيذ مكننة المدفوعات الاختيارية التي اعتمدتها الوزارات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة، وسهلت المعاملات وسرعتها، وهي جاهزة للتعاون أيضًا مع أي إدارة حكومية باعتماد نظام الـBOT كما ستكون مساهمة بتطبيق الحكومة الإلكترونية الموعودة.

من جهته، لفت نائب الرئيس الاقليمي للشركة في منطقة الشرق الاوسط وباكستان حاتم سليمان، إلى دعم مصرف لبنان بقيادة الحاكم رياض سلامة وسياساته الحكيمة لناحية الرقابة على المؤسسات المالية وتحويل الأموال من وإلى لبنان. فعندما يقوم البنك المركزي بدوره الرقابي والإيجابي، نكون عندها مطمئنين لأن ذلك لا يحمي المؤسسات المالية فقط، بل يحمي الأفراد أيضًا من عمليات الاحتيال ويؤمن بيئة لنقل الأموال بالطرق الشرعية كي تصل الى أصحابها أينما كانوا. فالتحويلات المالية إلى البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل في تزايد مستمر، إذ بلغت رقما قياسيا في العام الفائت، ولذا يجب علينا أن نتعاون كمؤسسات وجهات دولية للحد من أي سوء استخدام لهذه التحويلات كغسل أموال أو دعم الإرهاب.

وأعلن سليمان أنه سيتم الاتفاق مع شركة OMT في الأشهر المقبلة، على تقدم خدمة تحويل الأموال عبر تطبيقات الهواتف الذكية، ما يسهل على المواطنين ويحفز الشمول المالي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top