2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بعد موجة الحر والحرائق.. لبنان على موعد مع الأمطار؟ logo الحرائق في لبنان تابع: اوروبا تستجيب ومساعدات خلال 4 ساعات logo بالفيديو: مشهد مرعب من حرائق لبنان.. السيارات تحترق logo بالفيديو: طوافة قبرصية ترمي المياه على عناصر الدفاع المدني logo الشاب ″سليم″.. اول ضحية للحرائق التي تجتاح لبنان logo النيران تغضب فناني لبنان: “يا حرام عا بلدنا.. شي بوجع القلب” logo الحريري: تواصلنا مع دول عدة لإرسال طوافات لإخماد الحرائق logo الرئيس ميقاتي: منطق قلب الطاولات لا يبشر بالخير ويعني عودة الخطاب التقسيمي
خارجية البحرين دانت بشدة استهداف مطار أبها: لموقف دولي حازم تجاه إيران
2019-06-12 14:18:52

دانت وزارة الخارجية البحرينية بشدّة الهجوم الإرهابي الّذي قامت به جماعة أنصار الله (الحوثيين)، الّذي استهدف مطار أبها الدولي في السعودية، وأدّى إلى إصابة عدد من الأشخاص من بينهم أطفال ونساء، في عمل إجرامي جبان آخر يستهدف المدنيين الأبرياء ويخالف كلّ القوانين الدولية الإنسانية والأعراف الدولية.

وأعربت في بيان، عن خالص تمنياتها بالشفاء لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي، مؤكّدةً وقوف البحرين التام وتضامنها المطلق مع السعودية ضدّ كلّ من يستهدف أمنها واستقرارها، ودعمها التام في كلّ مساعيها وجهودها الرامية للقضاء على العنف والإرهاب وأن يعم الأمن والسلام في المنطقة والعالم.

وشدّدت الخارجية البحرينية على ضرورة اتخاذ موقف دولي حازم تجاه إيران ووقف دعمها لهذه العمليات الإرهابية المتكرّرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top