2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 81 اصابة بكورونا logo أردوغان "يدفن كارثة اقتصادية" في البنوك وتركيا في ورطة logo الشركات الألمانية تتوقَّع مسارًا طويلًا للتعافي منتصف العام المقبل logo الراعي: الغربان السماسرة يمكن وضع حد لهم لكن الغربان السياسيين لم يشعروا بالتغيير ولا يمكن أن يستمروا logo جلسة إستقالات...أم مؤامرة.! (داني الأسمر) logo وفاة فرنسي ثانٍ في إنفجار بيروت logo تسجيل 8 اصابات جديدة بكورونا في عكار.. هكذا توزعت logo البورصة المصرية تربح 10.9 مليارات جنيه خلال تعاملات الأسبوع
العريضي التقى فضل الله: وحدة الصف تمكن اللبنانيين من مواجهة المخاطر الكثيرة
2019-06-12 14:19:01

أثنى النائب السابق غازي العريضي، عقب لقائه العلامة السيد علي فضل الله، على الدور الّذي تقوم به مؤسسات المرجع الراحل السيد محمد حسين فضل الله، على المستويات الرعائية والتربوية والصحية وغيرها، لافتًا إلى العلاقة المميّزة الّتي امتدّت لعقود مع فضل الله، وإلى منهجه الفكري والأخلاقي الّذي أرساه في مسيرته السياسيّة والدينيّة، والّذي جعله محلّ احترام وتقدير كبيرين. ورأى أنّ كلّ ما يجري من حولنا في المنطقة إنّما هو بسبب فلسطين، وأنّ الهدف منه هو إنهاء القضية الفلسطينية، مشدّدًا على وحدة الصفّ الّتي تجعل البلد قويًّا، وتمكّن اللبنانيين من مواجهة المخاطر الكثيرة المحدّقة بهم. من جهته، ركّز فضل الله على ضرورة أن يتعاون الجميع لحماية البلد، وخصوصًا في هذه المرحلة الدقيقة والصعبة الّتي يمرّ بها، والّتي تزداد فيها المشاكل الاجتماعية والاقتصادية، إضافة إلى بعض التحديات الأمنيّة الّتي برزت مؤخّرًا، مؤكّدًا أنّ الوقت ينبغي أن يكون وقت صناعة الوحدة على المستوى الوطني والإسلامي والعربي، ولا سيّما في ظلّ الظروف المعقّدة الّتي تعيشها المنطقة وتنعكس على لبنان بطريقة وأخرى. ودعا إلى العمل للخروج من دوامة التخويف والتخويف المضاد، مشيرًا إلى أنّ هذه الهواجس الّتي اصطنعت بين اللبنانيين كانت ولا تزال السبب الرئيسي في عدم نهوض البلد وقيام الدولة القوية العادلة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top