2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo أردوغان "يدفن كارثة اقتصادية" في البنوك وتركيا في ورطة logo الشركات الألمانية تتوقَّع مسارًا طويلًا للتعافي منتصف العام المقبل logo الراعي: الغربان السماسرة يمكن وضع حد لهم لكن الغربان السياسيين لم يشعروا بالتغيير ولا يمكن أن يستمروا logo جلسة إستقالات...أم مؤامرة.! (داني الأسمر) logo وفاة فرنسي ثانٍ في إنفجار بيروت logo تسجيل 8 اصابات جديدة بكورونا في عكار.. هكذا توزعت logo البورصة المصرية تربح 10.9 مليارات جنيه خلال تعاملات الأسبوع logo البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يبحث التعاون مع "اقتصادية قناة السويس"
القوات اعلنت رفض حرمان التلاميذ من الدورة الأولى للإمتحانات الرسمية
2019-06-12 14:19:02

اشارت دائرة المدارس في مصلحة طلاب حزب القوات اللبنانية الى انه بعد كشف وزير التربية والتعليم العالي الوزير أكرم شهيب عن سبب عدم حصول بعض طلاب الشهادة المتوسطة الرسمية على الترشيحات للدورة الأولى نتيجة تخلف مدارسه عن تقديم لوائح بأسماء الطلاب والمطالبة المحقة من قبل التلاميذ في المظاهرة الذين قاموا بها في السوديكو، تستنكر دائرة المدارس في مصلحة طلاب حزب القوات اللبنانية وجود مدارس لا تؤدي واجباتها بطريقة قانونية ولم تتقدم بلوائح طلابها للوزارة في المهلة القانونية المحددة. وترفض حرمان التلاميذ من الدورة الأولى، الإمتحانات التي ينتظرها الطلاب منذ بداية العام الدراسي. وشكرت دائرة المدارس الوزير شهيب الحريص على الطلاب ومستقبلهم من خلال الحل المقدم منه وإعطاء الطلاب فرصة ثالثة في حال عدم إمكانهم من النجاح في الدورة الثانية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top