2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الميثاق العالمي للامم المتحدة: أهمية تحقيق أهداف أجندة 2030 logo اضاءة قلعة جبيل باللون الزهري للتوعية على أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي logo السفير الكوري في لبنان: كتيبة بلادي في اليونيفيل رمز للتعاون الثنائي logo عناوين الصحف الصادرة يوم الثلاثاء في 15 تشرين الاول 2019 logo كاراغر: جيرارد سيكون خليفة كلوب على المدى الطويل logo راكيتيتش: لن ابقى في برشلونة من اجل المشي على الشاطئ logo فييرا: إدارة أرسنال طموح للمستقبل logo بوتشيتينو يريد تدريب الشياطين الحمر
عثمان: شكراً... ولكن!
2019-06-12 14:20:55

انتشرت مؤخراً في مختلف المناطق اللبنانية صور للمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان وشعارات ولافتات مؤيدة له ولمؤسسة قوى الأمن.
إن اللواء عثمان يتوجه بخالص الشكر والامتنان إلى المواطنين والجمعيات والمؤسسات وكل الذين عبّروا عن محبتهم وثقتهم به وبالمؤسسة، وهو إذ يعدهم بأن تبقى قوى الأمن الداخلي على مستوى آمالهم، يتمنى عليهم أن يبادروا الى إزالة هذه الصور والشعارات واللافتات من أماكنها، اعتباراً من يوم الخميس 13/6/2019.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top