2019- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo جبيل الأحلى: ساحلا وجبلا (تحقيق ميليسا ج. أفرام) logo الطاقة الذرية الإيرانية: سنزيد من كميات اليورانيوم المخفّض التخصيب logo تعميم لأيوب عن استكمال العام الجامعي… هذا ما جاء فيه logo محامية وعنصران أمنيان إلى المحكمة العسكرية logo القضاة يعلنون تعليق الاعتكاف موقتا logo بالصورة: نشّال الضاحية في قبضة قوى الأمن... هل وقعتم ضحيته؟ logo "الإتحاد" يندد بزيارة الوفد الإسرائيلي إلى تونس logo 12 قتيلا مدنيا بقصف صاروخي على حلب
عثمان: شكراً... ولكن!
2019-06-12 14:20:55

انتشرت مؤخراً في مختلف المناطق اللبنانية صور للمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان وشعارات ولافتات مؤيدة له ولمؤسسة قوى الأمن.
إن اللواء عثمان يتوجه بخالص الشكر والامتنان إلى المواطنين والجمعيات والمؤسسات وكل الذين عبّروا عن محبتهم وثقتهم به وبالمؤسسة، وهو إذ يعدهم بأن تبقى قوى الأمن الداخلي على مستوى آمالهم، يتمنى عليهم أن يبادروا الى إزالة هذه الصور والشعارات واللافتات من أماكنها، اعتباراً من يوم الخميس 13/6/2019.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top