2019- 11 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الليغا: ليفانتي ينتصر بشق الانفس على ريال مايوركا logo الليغ 1: باريس سان جيرمان يتخطى ليل بثنائية ويوسع الفارق مع مارسيليا logo البوندسليغا: بوروسيا دورتموند يعود من بعيد ويخطف تعادلاً مثيراً من بادربورن logo المعتصمون في حلبا احتفلوا بعيد الاستقلال logo المحتجون في صيدا أحرقوا العلمين الاسرائيلي والأميركي logo بالفيديو: إحراق منازل لشقيقين من آل حسون في أبي سمراء والسفيرة logo بالفيديو: إشكال وتضارب logo أطلاق سراح المواطن الذي أساءَ للرؤساء الثلاثة
سفاح نيوزيلندا فاجأ العالم بتصريح جريء
2019-06-14 12:57:34

فاجأ سفاح نيوزيلندا الذي يواجه 89 تهمة، منها 50 تهمة بالقتل و39 تهمة بشروع في قتل آخرين، بأنه بريء من كل تهم القتل والإرهاب الموجهة إليه.


ودفع الأسترالي برنتون تارانت المتهم بقتل 51 مصليا في هجوم مسلح شنه على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا في آذار المنصرم ببراءته من كل تهم القتل والإرهاب الموجهة إليه، بحسب ما افادت “وكالة سبوتنيك”.


والمتهم القابع في سجن مشدد الحراسة في أوكلاند لاذ بالصمت لدى مثوله اليوم أمام المحكمة عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، في حين قال محاميه شاين تيت :”إن موكله يدفع ببراءته من كل التهم”.




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top