2019- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo "اهانات وضرب خلال تظاهرات العسكريين المتقاعدين!" logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 21/7/2019 logo ضو: بالعهد القوي... "سلملولي على حقوق المسيحيين" logo الجبير: على المجتمع الدولي ردع تصرفات إيران logo ترمب يطالب النساء الأربع بالاعتذار من إسرائيل! logo بالصور: ظهور جديد لأسماء الأسد logo كيدانيان: حصة وزارة السياحة من الموازنة العامة سخيفة جداً logo رولان خوري: الضرائب على الكازينو تمنعه من القيام بأي إستثمار جديد
سفاح نيوزيلندا فاجأ العالم بتصريح جريء
2019-06-14 12:57:34

فاجأ سفاح نيوزيلندا الذي يواجه 89 تهمة، منها 50 تهمة بالقتل و39 تهمة بشروع في قتل آخرين، بأنه بريء من كل تهم القتل والإرهاب الموجهة إليه.


ودفع الأسترالي برنتون تارانت المتهم بقتل 51 مصليا في هجوم مسلح شنه على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا في آذار المنصرم ببراءته من كل تهم القتل والإرهاب الموجهة إليه، بحسب ما افادت “وكالة سبوتنيك”.


والمتهم القابع في سجن مشدد الحراسة في أوكلاند لاذ بالصمت لدى مثوله اليوم أمام المحكمة عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، في حين قال محاميه شاين تيت :”إن موكله يدفع ببراءته من كل التهم”.




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top