2019- 07 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الحياة اللبنانية الأصيلة في معرض في إهدن logo هل يُبصر حلّ أزمة الّنفايات الشمالية النّور غداً؟… عبد الكافي الصمد logo كارثة ″أبو علي″ تتفاعل.. من ينقذ أصحاب البسطات؟… روعة الرفاعي logo الموازنة التقشفية تحرم عكار من المشاريع الانمائية.. أين نوابها؟… أحمد الحسن logo ما هي أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف؟ logo «عقارب الساعة» تعود إلى الوراء بين «القوّات» وتيّار باسيل logo هل يصوّت المجلس النيابي على اعطاء الحكومة مهلة اضافية لاحالة قطوعات الحسابات؟ logo «عين» لبنان على «إطفاء» الأزمة السياسية بعد إمرار «الموازنة الاضطرارية»
محمد وفارس اسكندر إلى “المعلوماتية” مجددًا: “المسألة أصبحت تكسير روس”!
2019-06-14 16:59:11

تفاعلت قضية استدعاء الفنان محمد اسكندر ونجله الشاعر والملحن فارس اسكندر إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية، على خلفية الدعوى المقامة ضدهما من مصرف الإسكان بجرم القدح والذم في مشاهد تمثيلية في فيديو كليب اسكندر “من أين لك هذا”.

وبعدما استمع المكتب إلى إفادة المحامي الخاص بكل منهما إثر تغيّبهما عن الحضور، وبعدما سُجّل حضور المخرج سام كيال والموزع عمر صبّاغ والاستماع إلى إفادتهما الخميس بناءً لإشارة النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، أعاد مصرف الإسكان تحريك الدعوى، فعيّن مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية جلسة استجواب جديدة لمحمد اسكندر ونجله فارس يوم الأربعاء المقبل الساعة التاسعة صباحًا في ثكنة جوزيف ضاهر – بوليفار كميل شمعون.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top