2019- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo "اهانات وضرب خلال تظاهرات العسكريين المتقاعدين!" logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 21/7/2019 logo ضو: بالعهد القوي... "سلملولي على حقوق المسيحيين" logo الجبير: على المجتمع الدولي ردع تصرفات إيران logo ترمب يطالب النساء الأربع بالاعتذار من إسرائيل! logo بالصور: ظهور جديد لأسماء الأسد logo كيدانيان: حصة وزارة السياحة من الموازنة العامة سخيفة جداً logo رولان خوري: الضرائب على الكازينو تمنعه من القيام بأي إستثمار جديد
بالفيديو: لفتة إنسانية من نانسي عجرم خلال حفلها في السعودية
2019-06-14 18:59:30

قامت الفنانة نانسي عجرم بلفتة إنسانية خلال إحيائها حفلا غنائيا لها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات “موسم جدة” الفني.

وخلال الحفل، الذي أقيم الخميس على المسرح الروماني في الواجهة البحرية بمدينة جدة، لبّت عجرم طلب فتاة تدعى داليا باسنان، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتشاركها إحدى أغنياتها.

وسمحت نانسي عجرم للأمن المتواجد بصعود الطفلة على خشبة المسرح، وغنت معها أغنيتها “ما تيجي هنا”.

وأبدتت نانسي “سعادتها بأول حفل لها في السعودية”، موجهة “الشكر للمسؤولين على الحفل والجمهور السعودي الذي حضر الحفل”.

وقالت نانسي في بداية الحفل: “أشكر كل فريق العمل وكل عام وأنتم بخير وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة، ويارب تكون مواسمنا كلها فرح وسعادة”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top