2019- 11 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الليغا: ليفانتي ينتصر بشق الانفس على ريال مايوركا logo الليغ 1: باريس سان جيرمان يتخطى ليل بثنائية ويوسع الفارق مع مارسيليا logo البوندسليغا: بوروسيا دورتموند يعود من بعيد ويخطف تعادلاً مثيراً من بادربورن logo المعتصمون في حلبا احتفلوا بعيد الاستقلال logo المحتجون في صيدا أحرقوا العلمين الاسرائيلي والأميركي logo بالفيديو: إحراق منازل لشقيقين من آل حسون في أبي سمراء والسفيرة logo بالفيديو: إشكال وتضارب logo أطلاق سراح المواطن الذي أساءَ للرؤساء الثلاثة
بالفيديو: لفتة إنسانية من نانسي عجرم خلال حفلها في السعودية
2019-06-14 18:59:30

قامت الفنانة نانسي عجرم بلفتة إنسانية خلال إحيائها حفلا غنائيا لها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات “موسم جدة” الفني.

وخلال الحفل، الذي أقيم الخميس على المسرح الروماني في الواجهة البحرية بمدينة جدة، لبّت عجرم طلب فتاة تدعى داليا باسنان، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتشاركها إحدى أغنياتها.

وسمحت نانسي عجرم للأمن المتواجد بصعود الطفلة على خشبة المسرح، وغنت معها أغنيتها “ما تيجي هنا”.

وأبدتت نانسي “سعادتها بأول حفل لها في السعودية”، موجهة “الشكر للمسؤولين على الحفل والجمهور السعودي الذي حضر الحفل”.

وقالت نانسي في بداية الحفل: “أشكر كل فريق العمل وكل عام وأنتم بخير وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة، ويارب تكون مواسمنا كلها فرح وسعادة”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top