2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
تظاهُر النساء المستمر بهزة الجماع يدل على الخيانة
2019-06-15 18:17:17


تظاهُر النساء المستمر بهزة الجماع يدل على الخيانة


كشفت دراسة حديثة أن التظاهر المستمر والمتكرر بهزة الجماع لدى المرأة أثناء العلاقة الجنسية، يدل على أنها تخون شريك حياتها، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



وعلى الرغم من أن الدراسة مثيرة للانتباه فإنها لا تربط بين النساء اللاتي تقل عندها هزة الجماع، وعدد مرات خيانة الطرف الآخر، فهي ببساطة ترجح احتمالية الخيانة في حالة التظاهر المستمر بهزة الجماع.



واستعان الباحثون القائمون على الدراسة بمجموعة تضم 138 فتاة و121 شابا من طلاب الجامعات الذين مارسوا علاقات جنسية، ثم خضعت الفتيات لأسئلة حول قوة وعدد هزات الجماع التي وصلن لها، بينما خضع الشباب لأسئلة حول عدد المرات التي وصلت فيها صديقاتهم إلى هزة الجماع.



كما سأل الباحثون أيضًا جميع المشاركين في الدراسة عن مرات الخيانة التي مارسوها على الطرف الآخر، وعن احتمالات الخيانة في المستقبل.



وقال مؤلف الدراسة التي تحمل اسم " تطور هزة الجماع لدى المرأة" إن التظاهر بهزة الجماع لدى المرأة مرتبط بالخيانة الجنسية فضلاً عن الشعور المستمر بعدم الرضا عن العلاقة لدى الذكور.



بمعنى آخر، التظاهر بهزات الجماع يعكس احتمالات عدم إخلاص المرأة في العلاقة مع الطرف الآخر، بشكل أكبر من هزات الجماع الحقيقية.



قد يهمك أيضا:



رياضة المشى 3 مرات أسبوعيًا تعزز الخصوبة لدى الرجال



طرق الحديث عن المشاكل الجنسية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top