2019- 07 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إنزعاج مصري شديد من باسيل logo ميريام فارس تتخطى المرض logo عريس المخرجين logo عودة رلى استعراضية logo الحياة: ميقاتي والسنيورة وسلام يزورون مصر والكويت قريبا واهتمام عربي بأحداث لبنان logo مصادر الحياة: جنبلاط وافق على اقتراح بإحالة حادثة قبرشمون للمحكمة العسكرية وأرسلان رفض logo مصادر الحياة: الحريري أبلغ عون أنه لن يضع ملف المجلس العدلي على جدول أعمال جلسة ببعبدا logo مصادر الحياة: الحريري أبلغ من يلزم أنه لن يسير بأي اقتراح لا يوافق عليه جنبلاط
يوم ترفيهي توعوي في حرار العكارية تحت عنوان لا لعمالة الأطفال
2019-06-15 22:16:15

نظّمت جمعية عكارنا بالشراكة مع المجلس الدانماركي للاجئين- DRC، وبتمويل من منظمة اليونيسيف، والاتحاد الأوروبي وUKAID، يومًا ترفيهيًّا توعوياًّ في بلدة حرار العكارية، تحت عنوان لا لعمالة الأطفال.

وشارك في النشاط 120 طفلًا من الجنسيتين اللبنانية والسورية، من سكان بلدات: فنيدق، القرنة، حرار ومشمش.

وتخلّل النشاط عرض مسرح تفاعلي حول عمالة الأطفال، كما تضمّن ألعابًا وأنشطة ترفيهيّة هادفة، تتمحور حول مخاطر عمالة الأطفال وأهميّة التعليم وأثره الإيجابي على مستقبلهم.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top