2019- 11 - 15   |   بحث في الموقع  
logo 4 جرحى في حادث بين دراجتين ناريتين logo حريق كبير في داريا logo إضراب موظفي الشركات المشغلة للخلوي مستمر logo نصرالله يتحدث عن "النسخة المقلدة والرديئة" logo اضراب تحذيري للمستشفيات... هارون: أزمة صحية كبيرة logo سرايا القدس: أيادي مقاتلينا ما زالت على الزناد logo تفاصيل مثيرة في جريمة المدرسة الأميركية logo شبان أطلقوا النار تجاه احد الكروم في حبوش ما أدى لاندلاع حريق بالمكان
ترزيان اقترح حلا موقتا لتخفيف حدة الروائح في بيروت
2019-06-15 22:16:21

لفت النائب هاكوب ترزيان إلى أنّ على اثر زيارتي إلى مجلس الإنماء والإعمار، حيث اطّلعت على المشاكل الموثّقة لديه في خصوص شدّة الروائح في دائرة بيروت الأولى، وإلى حين الإنتهاء من إنشاء محطة تكرير المياه الآسنة في برج حمود، وجدت أنّ من الضروري تقديم اقتراح وحل موقّت للتخفيف من حدّة الروائح وقوّتها عبر تغطية القسم المكشوف من المجارير الواقعة بجانب مصب نهر بيروت ومرفأ الصيادين في برج حمود، ليصار إلى تطبيق نموذج منطقة المنارة في بيروت، بالقرب من مرفأ الصيادين، الّذي يقضي بمد قساطل إلى عمق البحر في المكانين الآنف ذكرهما، وتنفيذ ذلك أيضًا في منطقة نهر الموت.

وأكّد في بيان، أنّ ذلك يشكّل حلًّا موقّتًا، مشدّدًا على ضرورة العمل على معالجة مسألة تفريغ الشاحنات مخلّفات المواشي في الكرنتينا وإزالة تعديات المسالخ والدباغات على مجاري صرف مياه الشتاء والمياه الآسنة، وإزالة التعديات من قبل المؤسسات المتواجدة على ضفاف نهر بيروت، الّتي ترمي الملوّثات في النهر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top