2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo المهندس محمد رمضان إلى الحرية logo تدابير سير في طرابلس وإغلاق طرقات.. اليكم التفاصيل logo وزارة الصحة تعلن تفاصيل الحالة الثانية المصابة بالكورونا في لبنان logo لحظة إصابة نائب وزير الصحة الإيراني بفيروس كورونا logo طبيبة إندونيسية تؤكد "الحيوانات المنوية" قد تسبب الحمل في المسابح المختلطة logo "صدمة".. لبنان أمام أعباء جديدة بـ 52.5 مليار دولار logo تدابير سير في طرابلس وإغلاق مسالك بسبب الأشغال logo عودة صندوق النقد الدولي رهن دعوة الحكومة
المقاصد: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية بصيدا
2019-06-15 23:10:47

أكّد رئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا يوسف النقيب، تعليقًا على ما يتمّ تداوله عن تعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية في صيدا، أنّه لم يصدر عن الجمعية أيّ قرار بهذا الشأن، ولا يوجد لديها أيّ توجّه بهذا الخصوص.

ولفت في بيان، إلى أنّ ما جرى كان بمبادرة من لجان الأهل في مدارس المقاصد كنوع من استفتاء لأهالي الطلاب حول هذا الموضوع، مركّزًا على أنّ عمل لجان الأهل هو عمل مستقل ويدخل ضمن الصلاحيّات العائدة لها قانونًا، ويأتي في سياق استطلاع الآراء.

وأوضح النثيب أنّ الأمر لم يُثر ولم يُناقش لا من قِبل الجمعية ولا معها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top