2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
180 أستاذا بـاللبنانية: لن نعود للتدريس إلا بعد البت بالإضراب باجتماع للهيئة العامة
2019-06-15 23:10:49

لفت أكثر من 180 أستاذًا في الهيئة العامة في الجامعة اللبنانية إلى أنّ بما أنّ الهيئة العامة كانت قد أعلنت الإضراب المفتوح في الجامعة اللبنانية،

وبما أنّها السلطة العليا في الرابطة وقراراتها ملزمة للهيئة التنفيذية ولمجلس المدنوبين،

وبما أنّ الهيئة التنفيذية في اجتماعها اليوم، لم تدعها إلى الانعقاد مجدّدًا للبتّ بمصير الإضراب،

يعتبر الأساتذة، الّذين حضروا اليوم إلى الرابطة ووقعوا على عريضة طلب دعوة الهيئة العامة للانعقاد، أنّ قرار الهيئة العامة بالإضراب المفتوح ما زال قائمًا، وهو قانوني حسب المادّة السادسة من قانون الرابطة، وبالتالي لن يعودوا إلى التدريس إلّا بعد البتّ بالإضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة.

ودعوا في بيان، الأساتذة كافّة الّذين لم يوفّقوا اليوم بالوصول إلى مقر الرابطة، وهم مع دعوة الهيئة العامة مجدّدًا، إلى التوجّه ابتداء من الإثنين صباحًا في 17 حزيران 2019، إلى كلية العلوم في الحدت، للتوقيع على عريضة التأكيد على دعوة الهيئة العامة مجدّدًا للبتّ بمصير الإضراب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top