2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo وزير الداخلية عرض الاوضاع من النائب هاشم logo 10 أطعمة غذائية تُنقِّي الكبد من السموم وتُساعده في عمله logo وزارة الصحة: تسجيل حالة كورونا ثانية مثبتة مرتبطة وبائيا بالحالة الاولى logo بالفيدو: روسيا تقدم نموذجا لحل مشكلة الكهرباء في بعض الدول العربية logo خبير يكشف المكان الأكثر خطورة لالتقاط فيروس "كورونا" المميت logo أميركية عمرها 25 عاماً تعيش حياة الرضع وتنفق المال على الحفاضات! logo "وزارة الموارد البشرية" السعودية مظلة واحدة للعاملين في القطاعين الخاص والعام logo مسؤولون خليجيون يتوقَّعون انحسار تأثيرات "كورونا" على النفط في النصف الثاني
180 أستاذا بـاللبنانية: لن نعود للتدريس إلا بعد البت بالإضراب باجتماع للهيئة العامة
2019-06-15 23:10:49

لفت أكثر من 180 أستاذًا في الهيئة العامة في الجامعة اللبنانية إلى أنّ بما أنّ الهيئة العامة كانت قد أعلنت الإضراب المفتوح في الجامعة اللبنانية،

وبما أنّها السلطة العليا في الرابطة وقراراتها ملزمة للهيئة التنفيذية ولمجلس المدنوبين،

وبما أنّ الهيئة التنفيذية في اجتماعها اليوم، لم تدعها إلى الانعقاد مجدّدًا للبتّ بمصير الإضراب،

يعتبر الأساتذة، الّذين حضروا اليوم إلى الرابطة ووقعوا على عريضة طلب دعوة الهيئة العامة للانعقاد، أنّ قرار الهيئة العامة بالإضراب المفتوح ما زال قائمًا، وهو قانوني حسب المادّة السادسة من قانون الرابطة، وبالتالي لن يعودوا إلى التدريس إلّا بعد البتّ بالإضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة.

ودعوا في بيان، الأساتذة كافّة الّذين لم يوفّقوا اليوم بالوصول إلى مقر الرابطة، وهم مع دعوة الهيئة العامة مجدّدًا، إلى التوجّه ابتداء من الإثنين صباحًا في 17 حزيران 2019، إلى كلية العلوم في الحدت، للتوقيع على عريضة التأكيد على دعوة الهيئة العامة مجدّدًا للبتّ بمصير الإضراب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top