2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo حادثة مأساوية.. مقتل طفلة دهسا في صور logo تداعي الفاعليات اللبنانية في غرفة طرابلس لإنقاذ الإقتصاد الوطني logo نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: “أللهمّ إنّي بلّغت” logo زاخاروفا: واشنطن تعمل على الترويج لأسلحتها عبر الترهيب logo “الناتو” يعسكر الفضاء logo بالصورة: توقيف 3 أشخاص بحوزتهم كمية من المتفجرات logo إدانة سلطان منذر لإقدامه على تحقير رئيس الجمهورية logo "بيروت مدينتي" تعتذر وتوضح
الكنيسة الصربية تطالب حكومة مونتينيغرو بسحب مشروع قانون يصادر أملاكها
2019-06-15 23:11:03

شارك آلاف الأشخاص في تجمع للكنيسة الأرثوذكسية الصربية في الهواء الطلق، في بودغوريتسا، يتّهم حكومة مونتينيغرو بالسعي لمصادرة أملاك الكنيسة عبر مشروع قانون حول الحريات الدينية.

وكانت حكومة مونتينيغرو أعدت الشهر الماضي مشروع قانون يحوّل المنشآت الدينية التي كانت تمتلكها مونتينيغرو قبل العام 1918 حين انضمّت إلى مملكة صربيا، إلى أملاك عامة. وبموجب ذلك، سيتعين على الطوائف الدينية أن تبرز دليلا قاطعا على ملكيتها قبل ذاك التاريخ للاحتفاظ بأملاكها.

وأثار مشروع القانون غضب الكنيسة الصربية الأرثوذكسية، الطائفة الأكبر في منطقة البلقان، والتي تتّهم الحكومة بالسعي لوضع اليد على أملاك الكنيسة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top