2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
الغاء هدف في كوبا اميركا بعد 5 دقائق من احتسابه
2019-06-16 00:05:42

ألغى الحكم ويلمار الكسندر هدفًا متسلّلًا للاعب منتخب بيرو ​كريستوفر غونزاليس​ بعد خمسة دقائق من احتسابه، في لقاء المنتخبين ضمن المجموعة الاولى لبطولة ​كوبا اميركا​ في البرازيل.

وفي التفاصيل، سجل غونزاليس الهدف في الدقيقة السابعة من انطلاق المباراة من كرة ثابتة، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد 5 دقائق كاملة من تسجيله، بناء على توصية من حكم الـVAR، الذي تدخل وأخبر حكم المباراة متأخرًا بعدم صحة الهدف.

#EnDirecto: Christofer Gonzáles anotó a los 7', sin embargo, el árbitro Wilmar Roldán, acudió al VAR y lo anuló por una posición de adelanto previa al remate del volantehttps://t.co/LirYbBaBhrpic.twitter.com/NWjElqSwE1

— El Gráfico Chile (@ElGraficoChile)June 15, 2019

وكان منتخب البرازيل "صاحب الأرض" قد افتتح البطولة بثلاثية في شباك منتخب بوليفيا في المباراة الاولى من المجموعة ذاتها.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top